تعاني من إرتجاج بالمخ.. تعرف على الحالة الصحية لنهال عنبر  

 

ساعات قليلة وتغادر الفنانة نهال عنبر المستشفى وذلك بعد أن قضت ما يقرب من 48 ساعة للإطمئنان عال حالتها الصحية، حيث تعرضت نهال عنبر لجرح في الرأس وإرتجاج طفيف بالمخ بعد أن اصطدمت بالديكور الخاص بمسرحيتها زقاق المدق الذي تقدمها علي خشبة مسرح محمد عبدالوهاب بمدينة الأسكندرية . 


ونقلت عنبر علي الفور لمستشفى العلمين بعد أن تعرضت لإغمائة، وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن الفريق الطبي قام بعمل اللازم وطمأنونا علي صحة نهال عنبر، وان نهال ستستكمل عرض مسريحتها رغم أصابتها وذلك حتى لا تكون سببا في تعطيل المسرحية في ظل المجهود الكبير المبذول من قبل صناع المسرحية . 

 

 

 

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي تدعيم الفنانة نهال عنبر في ازمتها الصحية والاطمئنان عليها ونشر العديد منهم الكثير من الدعوات لها عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي . 


مسرحية "زقاق المدق" من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب