أمل عرفة تثير الجدل بانسحابها من مسلسل "حارة القبة"

أعلنت  الممثلة السورية أمل عرفة انسحابها من مسلسل "حارة القبة" عبر منشور كتبته على فيسبوك، بينت فيه أنها تفاجأت بإسناد شخصيتها إلى زميلتها قمر خلف، حيث علمت بالأمر صدفة، عندما اتصلت بها قمر تأخذ الإذن منها لأداء شخصيتها، لتتفاجأ أمل بالأمر، إذ كانت تتفاوض مع الشركة المنتجة ولم تتوصل إلى اتفاق رسمي معها بعد.

وبالمقابل شهد الجزء الثالث انضمام ممثلين جدد بخطوط درامية جديدة، كفراس إبراهيم الذي سيؤدي شخصية "صياح"، و نسرين الحكيم التي ستلعب شخصية "بدرية" الزوجة الثانية لـ "صياح".

 

أمل عرفة و حارة القبة.... اتصل بي العديد من الصحفيين للإستفسار عن رأيي وموقفي من إنسحاب الأيقونة أمل عرفة من مسلسل حارة...

Posted by ‎فراس إبراهيم firas ibrahim‎ on Thursday, August 26, 2021

كما علق الممثل فراس إبراهيم عما حصل مع أمل وقال من خلال بوست شاركه على فيسبوك: "بالنسبة لمسألة اعتذاري فهذا الأمر غير وارد على الإطلاق"، وعلّق على انسحاب أمل بالقول: "بدأت التصوير فعلياً في المسلسل منذ خمسة أيام ولم أعلم بمسألة انسحاب أمل إلاّ بعد أن كتبت هي ذلك على صفحتها على الفيس بوك ودون أي شك أزعجني جداً ما حصل لأني كنت أتوق إلى الشراكة معها من جديد بعد أن تقاسمنا النجاح سابقاً في مسلسل "خان الحرير" و "فضة" و"محسن" ولكن بكل أسف لم يُكتب لهذه الشراكة أن تتم على أمل أن نلتقي قريباً في عمل آخر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب