أغلبهم بسبب شكلهم.. نجوم عانوا من التنمر

 

 

دائما ما يستبيح رواد مواقع التواصل الاجتماعي التدخل في حياة نجوم الفن والمشاهير ويتطور الأمر إلي أنهم يعتبروا السخرية من الفنان والتنمر عليه ضريبة للشهرة التي يعيشها ويتناسى الكثيرين أن هؤلاء النجوم والمشاهير لهم حياتهم الخاصة واسرهم التي تحزن كثيرا عندما يتعرض أي منهم للتنمر، وخلال هذا التقرير سنقدم مجموعة من نجوم الفن عانوا من التنمر ولكنهم واجهوا الأمر بشكل مميز. 


ومن اشهر نجوم الفن الذين عانوا من التنمر الفنانة عارفة عبدالرسول وذلك عندما ظهرت في أحد الصور وهي ترتدي مايوه علي أحد الشواطئ وخرج الكثيرون من رواد مواقع التواصل وسخروا من ظهورا بهذا الشكل وقالوا كيف لسيدة تخطت ال 60 من عمرها تظهر بهذا الشكل إلي ان ظهرت في أحد اللقاءات وقالت أنها تربت بمدينةا لاسكندرية وتعودت منذ طفولتها أن ترتدي المايوه وان تقضي أجازتها الصيفية بالبحر . 

 

 

 

 

أيضا الفنان الشاب حميدة صميدة الذي تعرض للتنمر بسبب شكله إلي أن خرج في منشور وقال "أنا مريت بوجع وبظروف صعبة كتير بس أكتر لحظة وقف فيها قلبي ونزلت فيها دموعي لما ماتوا ولادي حمزة وياسين أول فرحة ليا في سن خمس شهور حسيت ساعتها أنا ومراتي إن دي النهاية خلاص والدنيا اسودت في وشي وواجع ربنا ما يكتبه لحد". 


وأضاف "لكن رحمة ربنا إنه يرزقني بابني فارس اللي ماليش غيره في الدنيا وهو أغلى حاجة عندي وممكن أضحي بعمري علشانه فكفايا تنمر كفايا سخرية كفايا شتيمة سبوني أفرح بحاجة بحبها، ابني وشغلي دول حلم حياتي لأن دول اللي فاضلين ليا في دنيتي بقى أبوس إيديكم ارحموني".

 

 

 

 

 أيضا الفنانة الراحل نادية العراقية التي تم التنمر علي شكلها والتشكيك في نسب أولادها لها وخرجت ردت في منشور لها وقالت "أيوة دول ولادي ووالدهم، رجعتوا تنشروا صورهم وأقذر تعليقات".


وأضافت "بأي حق تشككوا في النسب (...)، بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي، أنتم شفتوا عايشة إزاي، الحسد والقر قعدوني من الشغل".

 

 

 

 

وأنهت منشورها قائلة "ماشوفناش فرحة، والأمراض دخلت بيتي، بطلوا قر، أنا أهلي في بغداد ملوك جمال، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي ده يريحكم". 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب