زارا البلوشي تثير الجدل بتعليقها على صورتها وربطها بطليقها الأول

أثارت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي الجدل بعد نشرها صورة لها عبر صفحتها على “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق لم يعرف مقصدها من وراءه.

وكان لافتا للانتباه قيام البلوشي بعمل منشن لطليقها المخرج السعودي سمير عارف ، حيث علقت على الصورة قائلة “العلاقات أخلاق.. حتى لو انتهت”.

وكانت زارا البلوشي قد عَزَتْ سبب انفصالها عن سمير عارف إلى عدم التوافق بينهما؛ حيث كتبت حينها في تغريدة “إن شاء الله قريبا نفصلنا ما تذابحنا، سمير ونعم فيه، بس ما اتوفَّقْنا، مو معناها إنه سيئ، بالعكس، أفتخر أني تزوجت سمير عارف”.

يذكر أن الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، كانت قد أعلنت في مقطع فيديو متداول انفصالها عن زوجها الثاني القحطاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط.

وكشفت زارا عبر مقطع فيديو أنها “لا تود تكرار تجربة عدم إعلان انفصالها، على غرار زواجها الأول، خصوصا أنها شعرت بعد انفصالها الثاني أن الجميع يبارك لها بالزواج، في حين أنه انتهى كذلك”.

وأضافت أنها “ما عادت تكترث كثيرا للطلاق، خصوصا أنه الثاني، وأصبح لديها مناعة من الطلاق على غرار لقاح كورونا”.

وزارا البلوشي هي ممثلة معروفة في المملكة العربية السعودية، استطاعت أن تقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في المملكة، وأول عمل درامي قامت بتأديته هو مسلسل (الساكنات في قلوبنا).

أضف تعليقا