سمية الخشاب تكشف المقصود من صورتها المثيرة للجدل بعد عقد قران احمد سعد

 

خرجت الفنانة سمية الخشاب، عن صمتها للرد على تعليق أحد متابعيها الذي وجه لها سؤالًا عمَّا تقصده من صورتها الأخيرة التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عقد قران أحمد سعد.

في هذا السياق، وجه أحد متابعي سمية الخشاب سؤالًا لها كاتبًا: «بعد إذنك يا فنانة عايز أعرف الحركة دي معناها إيه علشان مش عارف أستوعبها وخايف اللي في دماغي يطلع يصح وبعد كده نبقى نصفي النية براحتنا».

 

 

 

 

فيما ردت سمية الخشاب عليه: «مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها».

وأضافت قائلة: «محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟ أنا مش مسؤولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه ويلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرًا».

وكانت سمية الخشاب شاركت جمهورها صورة لها، عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، وهو ما أثار حالة واسعة من الجدل جاءت معظمها تشير إلى أنها تعليق من النجمة على زواج طليقها.

 

 

 

 

وسبق أن ردت سمية الخشاب على انتقادات الجمهور لها، عبر تدوينة على حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر، كاتبة: «يعني بتفبركوا ردود، وبتثيروا فتن، ومع ذلك محدش مهتم بيكم.. ربنا يعينكم على نفسكم، ويشغلكم بنفسكم».

 

 

أضف تعليقا