بعد تجاوزهم الـ 50 .. مشاهير زادت جاذبيتهم 


يحرص الكثيرين من نجوم الفن علي الحفاظ علي وسامتهم والاهتمام بلياقتهم البدنية حتى يظلوا محافظين علي شكلهم المميز، ويبدو ان نتيجة هذا الشي كانت في زيادة جاذبية هؤلاء النجوم لمعجباتهم حتى أن الفتيات الصغار بدأ يتخذوا من هؤلاء المشاهير فتاة أحلام لهم بالرغم من تخطيهم سن ال50 واقتراب الكثيرين منهم لسن ال60 . 


ويعتبر اكثر نجوم الفن حافظا علي شكلة ولياقته البدنية الهضبة عمرو دياب الذي يفصله عن عامه ال 60 عدة سنوات قليلة، ويعتبر عمرو دياب فتى أحلام للكثير من الفتيات وله الكثير من المعجبات التي تتراوح أعمارهم من 15 عام وحتى ال 30 ويحرص عمرو دياب دائما علي أن يظهر لجمهوره ومحبيه بشكل مميز وبشرة ناضرة خالية من أي علامات تدل علي كبر السن . 


ونفس الأمر بالنسبة للفنان أحمد عز والذي تخط عامة ال 50 منذ عدة سنوات، والذي يعتبره الكثير من الفتيات من أوسم مشاهير ونجوم الفن بالوطن العربي، حتى ان هناك العديد من الفتيات قد كونوا مجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن إطلالاته المميزة وطريقة حفاظة علي لياقته ووسامته . 

 

 

 

 

أيضا النجم الكبير راغب علامة والذي أكد الكثيرون من محبيه ومعجبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن كل عام يمر علي الفنان راغب علامة تزداد وسامته، وقد ظهر راغب علامة في أحد اللقاءات التي أجراها انه يحافظ علي وسامته ونضارة بشرته من خلال اتباعه نظام غذائي معين . 

 

 

 

 

وأخيرا الفنان شريف منير والذي أشاد الكثيرون من محبيه بوسامته خاصة بعد ان اقترب من عامه ال 60، وتطور الامر إلي أن شريف منير أصبح يتعرض للمغازلة من بعض متابعاته عبر حسابه علي إنستقرام . 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب