معتصم النهار يكشف تفاصيل شخصيته في "صالون زهرة" ويلمّح إلى نهاية العمل


تحدث الفنان السوري معتصم النهار بطل مسلسل "صالون زهرة" عن تفاصيل الشخصية التي يلعبها في المسلسل الذي بدأ عرضه على منصة "شاهدVIP" ويحقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الحلقة الأولى لعرضه، كما أعطى تلميحًا إلى طبيعة نهاية المسلسل.

حديث معتصم جاء خلال حديثه إلى برنامج "MBC Trending"، قائلًا إنه يلعب دور شاب سوري وسيم يدعى أنس مسلاّتي "أبو عدنان"، يظهر بلوك الثمانينيات، أتى إلى بيروت نتيجة ظروف الحرب في سوريا، ويعمل في مجال تنجيد المفروشات، لكنه يتورط بقصة تهريب الأموال من خلال إخفائها في الكراسي لتهريبها بين الحدود اللبنانية والسورية، ما يعرضه لمشاكل كبيرة.

 

 

وأوضح معتصم أنه يصل إلى الحي الذي يتواجد فيه صالون زهرة، بعد أن تم تبديل الكرسي المحشو بالأموال عن طريق الخطأ ووضعه في الصالون بدلًا من تهريبه، ما يجبره على الإنتقال للعيش في الحي لاستعادة الكرسي، وتبدأ بعدها رحلته هناك وتتطور، على الرغم من أنه كان يعتقد أن كل يوم هو آخر يوم له في الحي، ليكتشف أنها تمتد حتّى نهاية العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


ولفت معتصم إلى أن أنس شخصية بسيطة ذات ملامح كوميدية، يأخذ الأمور بسطحيتها، ويستخدم الكثير من الأمثال الشعبية في حديثه، مستوحيًا إياها من شخصية دمشقية يعرفها.

كما كشف معتصم أن نهاية هذه المسلسل ستكون سعيدة جدًا وستتصمن مشاهد جميلة، من دون الدخول في أية تفاصيل أخرى.
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون