على أنغام "ماما يا حلوة".. احمد حلمي يحتفل بعيد ميلاد والدته

 

احتفل الفنان أحمد حلمي بعيد ميلاد والدته وقام بنشر صورة لها عبر الذاكرة الشخصية لحسابه علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام وعلق علي الصورة التي أرفق بها أغنية ماما يا حلوه وقال "سنه حلوة يا جميل يا مز انت"، وتابع قائلًا "Happy birthday".


وكان الفنان أحمد حلمي قد شارك جمهوره ومحبيه عبر الذاكرة الشخصية لحسابه على إنستقرام بمقطع من داخل سيارته وهو يقوم بالغناء للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.


وكشف حلمي من خلال تعليقه علي المقطع بانه حصل علي مخالفة سرعة مرورية ولا يعلم السبب، قائلا " انا اتصورت رادار بس مش عارف بسبب السرعة ولا صوتي" .

 

 

 


 

وقد منح أحمد حلمي خلال الفترة الماضة منصب سفير منظمة اليونيسيف وأعلن الحساب الرسمي للمنظمة هذا الأمر وقال  "انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيرا إقليميا لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".


ورد احمد حلمى قائلا "وأنا النهارده كمان فخرى زاد الحقيقة، مش هبقى مجرد سفير لمكتب مصر، لكن إن شاء الله الدورة الجاية دى، نحقق أكتر وأكتر، مش بس على المستوى المحلى، لكن على المستوى الإقليمى".


ويستعد الفنان أحمد حلمي للبدء في تصوير فيلمه الجديد أكس الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم روبي ونسرين أمين وسوف يتم الاعلان عن باقي فريق العمل فور البدء في تصويره . 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب