بسبب التكلفة الإنتاجية .. أعمال السير الذاتية حبيسة الادراج  

 

من فترة لأخرى ويظهر علي الساحة الفنية عمل درامي يحمل أسم أحد الراحلين عن عالمنا ويتنافس علي تقديم عدد كبير من المنتجين ولكن بعد فترة قصيرة يبدأ مجموعة كبيرة من منتجي الأعمال الفنية في الانسحاب بسبب التكلفة الإنتاجية الضمة التي تتكلفها اعمال السير الذاتية وهناك ما يقرب من 8 أعمال فنية انتهى صانعيها من كتابتها وتم ترشيح مجموعة من النجوم لها ولكنها توقفت تماما ومؤخرا بدأ يبحث البعض عن هذه النوعية من الأعمال ويتحدث أإلب المهتمين بالشأنا لفني حاليا عن خروج 3 أعمال للنور مجددا فيما يواجه البعض المصير المجهول دون الاعلان عن أي أسباب. 


ومن أبرز الأعمال التي ظلت حبيسة الادراج طوال السنوات الماضية مسلسل محمد علي الذي من المقرر أن يقوم ببطولته النجم الكبير يحيي الفخراني والذي بدأ بالفعل في التحضير له منذ عامين والتقط مجموعة من الصور بالزي الرسمي للشخصية واثار وقتها ضجة كبيرة ولكن خرجت المؤلفة لميس جابر واعلنت انه سيتم تأجيله لحين وجود جهة انتاجية تقدم العمل بشكل مميز. 

 

 

 

 

ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل مصطفى محمود والذي رشح له في البداية الفنان أحمد ادم واعتذر بعدها بسبب عدم جدية الجهة المنتجة له ومؤخرا تم ترشيح الفنان خالد النبوي لتجسيد شخصية العالم الراحل وقام بتصوير أحد مشاهد العمل لعرضه علي الجهات المنتجة وحتى الان لم يتم الاستقرار علي مود نهائي للبدء في التصوير. 


أيضا مسلسل شجرة الدر الذي كان مرشح لبطولته مجموعة كبيرة من نجمات الفن من بينهم الفنانة الهام شاهين والفنانة غادة عبدالرازق وتوصل صناع العمل علي الفنانة سلاف فواخرجي لتقديم الشخصية. 

 

 

 

 

وهناك أعمال أخري لا يعرف الجمهور عنها أي شي سوى ان مؤلفيها قد انتهوا من كتابتها وينتظروا قرار البدء في التحضير ومن بين هذه الاعمال الملك أحمس والضاحك الباكي وطلعت حرب والشاويش عطية ووحش الشاشة. 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون