اكتشفي عيوب شخصيتك وفق برجك

عادةً ما ترتبط عيوبنا بقوتنا بطرق محددة تجعل من الصعب التغلب على عيوبنا تماماً. إنه فقط من نحن في أعماقنا. بعض هذه العيوب هي جوهر كيانك وتمتد أيضاً من نقاط قوتك. إذا كنت قائداً بالفطرة، فقد يكون عيبك هو أنك مستبد. إذا كنت صديقاً رائعاً، فقد يكون عيبك هو كونك متسلطًاً أو حساساً. ومع ذلك، فإن إدراكك لضعفك يمنعه من التغلب عليك في أي موقف. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز عيوب شخصيتك وفقاً لعلامة برجك الفلكي.

برجك يكشف عيوب شخصيتك

 


برج الحمل

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فأنت تحبين تولي القيادة حتى في الشؤون التي لا تمت إلى صلاحياتك واختصاصك بصلة. وهذا يشير إلى أنّك تتصفين بالتركيز المبالغ فيه على ذاتك.

برج الثور

من أبرز عيوبك أنّك تقومين بكل أفعالك من دون تفكير وأنّك تظهرين غيرة وحباً للتملك على مستوى حياتك العاطفية وتقولين إنّك دائماً على حق ولا تعترفين بأخطائك.

برج الجوزاء

من أكثر العيوب التي تتسم بها شخصيتك وضوحاً أنك لا تعرفين الحلول الوسط وأنّك متطرفة في مواقفك ومتقلبة المزاج، إضافة إلى أنك تحبين التلاعب بمشاعر الآخرين.

برج السرطان

تولين اهتماماً كبيراً لعائلتك ولكنّك صعبة المراس وقد تأخذين بعض القرارات المصيرية غير الناضجة والتي تسفر عن نتائج غير إيجابية.

برج الأسد

من أبرز الصفات السلبية التي تتسمين بها أنك تُملين على الآخرين بشكل دائم كيفية قيامهم بالأمور المختلفة، الأمر الذي يزعجهم أحياناً.

برج العذراء

لأنّك من مواليد هذا البرج، فأنت لا تحبين المغامرة وتفضلين الإنطواء على ذاتك بشكل مبالغ فيه. لذا، يصعب على أيّ شخص آخر أن يعيش إلى جانبك.

برج الميزان

تحبين أن تحظي بإعجاب الجميع وتواجهين مصاعب في التعبير عن آرائك خوفاً من تجرحي مشاعر الآخرين أو أن تخوضي الصراعات معهم. كما أنّه يصعب أحياناً دفعك إلى القيام بأي عمل.

برج العقرب

عندما تشعرين بالغضب، فإن هذا ينعكس سلباً على كل الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. فأنت تعجزين عن إخفاء مشاعرك أياً تكن.

برج القوس

تعيشين في عالم من الحلم والخيال، ما يجعل تكيفك مع الواقع أمراً غير ممكن. لذا، فأنت دائمة الشكوى والتذمر، ما يمنعك من تحقيق التقدّم ومن التكيّف مع واقعك.

برج الجدي

أنت مولعة بعملك إلى حدّ كبير جداً وتحقيقك النجاح على هذا الصعيد قد يدفعك إلى إيذاء الآخرين وإن لم تقصدي ذلك فعلاً. فانتبهي لا يسعك أن تبني أمجادك على حساب هؤلاء.

برج الدلو

عدم الالتزام بالمهمات والمواعيد هو من أبرز الصفات السلبية التي تتسم بها شخصيتك. لذا، لا يثق الكثيرون بوعودك وأقوالك، فانتبهي!

برج الحوت

من أكثر الصفات التي تتسمين بها سوءًا أنّك لا تولين أي اهتمام لآراء الآخرين وتوجهين إليهم الانتقادات أياً تكن النتائج. كما أنّك لا تظهرين الوعي الكافي في تعاملك مع الأشخاص المقربين منك، ما يحرمك من تكوين دائرة صدقات واسعة.

اقرئي أيضاً:

أبراج تسيطر على انفعالاتها وأخرى لا

الأبراج تكشف لك سبب غيرة الآخرين منك

أبراج مهووسة بالنظافة

أضف تعليقا