للمرة الأولى هنا الزاهد تكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية والزوجية


خلال إستضافتها في برنامج "البوكس" كشفت هنا الزاهد تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية والزوجية في الوقت نفسه وقالت هنا أن إحدى مشاكلها أنها متسرعة ولا تفكر قبل الحديث حيث علقت: "لا أفكر قبل الكلام وهذه مشكلتي وأنا إنسانة متسرعة جدا حتى في نشر صوري على إنستغرام، ومبفكرش ومحتاجة أقعد شوية مع نفسي"

 

وخلال حديثها إعترفت هنا الزاهد بأنها خلال فترة زواجها لم تتعلم الطبخ حيث علقت ممازحة: "مبعرفش أعمل أكل غير معكرونة بالتونة وكل أنواع البيض واتعلمت أعمل الأرز من قريب ولكني لم اجربه بعد".

 

أما عن تفاصيل حياتها الزوجية كشفت أن اسم زوجها على هاتفها مر بمراحل من أحمد فهمي إلى أحمد ثم أصبح "بوبي" ثم تطور الأمر ليصبح My Love بينما زوجها يسجل اسمها على هاتفة بـ "كتكت".

 

وكشفت هنا أن زواجه مر بخلافات حيث علقت: "اتخانقت مع أحمد فهمي مرتين فقط خلال فترة زواجنا، وعملت له بلوك مرتين"، مضيفة "لما بضايق ممكن أقفل الخط في وش أحمد أو فرح أختي، ولكن والدتي لأ".

أما فيما يتعلق بإطلالاتها كشفت هنا الزاهد أنها لا تجيد تطبيق المكياج وتكتفي بالقليل منه فقط وبالرغم من ذلك قد يشمل بعض الأخطاء.


وأشارت إلى أن زوجها يأخذ الكثير من الوقت عندما يريد الخروج من المنزل حيث علقت: " أحمد بيتأخر جدا في ارتداء ملابسه قبل الخروج، وبياخد وقت أكتر مني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب