ردّ قوي وعنيف من زين كرزون على المتنمرين عليها

دت زين كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون أنها لا تهتم بالهراءات التي تصلها من المتنمرين عليها عبر السوشيال ميديا، خصوصا أولئك الذين يصفونها بكلمات غير لائقة.

وقالت كرزون في مقطع فيديو عبر حسابها بـ"إنستغرام": "للناس اللي عم يتنمرون عليا بسبب فيديوهاتي ويقولون علي يا بقرة.. يا ناصحة.. يا دبة.. ما أقرفك، بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم". وأضافت: "انتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعما، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات".

خلال حديثها لـ et بالعربي أسفت كرزون أن" موضوع التنمر نراه يتكاثر بشكل كبير فترة ويمكن طلعت حكيت لأني أنا شخص موجود على السوشيال ميديا والناس تتنمر عليه، وهذا شيء تعودنا عليه كناس موجودين على السوشيال ميديا".

وتمنت زين أن تختفي هذه الظاهرة ولا نعود نتنمر على بعضنا البعض، ونترك كل إنسان بحاله، مضيفة " والله يعين كل إنسان ما هي ظروفه، ووصلت معي لمرحلة أن تضايقت فكان يجب أن أطلع بفيديو أدعو من خلاله إلى وقف التنمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon)

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب