رانيا يوسف تثير الجدل برقصة جديدة مع جوهرة

 

اعتادت رانيا يوسف أن تثير الجدل بين متابعيها في كل ظهور لها، ومؤخرا ظهرت في مقطع مصور وهي تشارك الراقصة جوهرة وصلة رقص في إحدى المناسبات.


ظهرت رانيا في اكثر من مقطع وهي ترقص على نغمات أغاني مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوكش، وكان اللافت للانتباه هو ارتدائها فستان قصير من اللون الابيض والأسود كشف عن الكثير من تفاصيل جسدها.


رانيا يوسف من أكثر الفنانات إثارة للجدل، وتعتمد دائما الظهور بإطلالات لافته للانتباه تجعلها تتصدر تريندات مؤشرات البحث، كان أشهرها هو ظهورها بفستان البطانة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وظهورها بهذا الفستان كشف عن ساقيها بأكملهم واضطرت وقتها للاعتذار من جمهورها بعدما وجهت لها اتهامات بعدم احترام جمهورها. 


شاركت رانيا يوسف في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، وشاركها بطولته عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 


يشار إلى مسلسل الحرامي كان قد حقق نجاح كبير وقت طرحه عبر منصة شاهد، وتم تصوير الجزء الثاني ليتم عرضه على نفس المنصة، وشاركها بطولته بيومي فؤاد وأحمد داش وكارولين عزمي معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، ومن إخراج أحمد الجندي.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب