احمد زاهر ينفعل على سيدة ويطلب منها إلغاء متابعته

 

 

انفعل الفنان أحمد زاهر علي إحدى متابعيه بعد ان قامت بالتعلي علي صورته بشكل غير لائق حيث نشر زاهر مجموعة من صوره عبر حسابه بموقع فيسبوك وقامت إحدى المتابعات بالتعليق قائلة "أنا حاسة إني لو فتحت الحنفية هيطلع لي أحمد زاهر وليلى بنته"، لتتفاجئ برد الفنان أحمد زاهر عليها قائلا "خلاص ما تفتحيش الحنفية ويا ريت تلغي متابعتي الأول". 


يشار إلي ان أحمد زاهر قد تعرض حلال الفترة الماضية لهجوم عنيف من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اعتدائه علي احد المصورين في جنازة النجمة الراحله دلال عبدالعزيز.

 

 

 

 

 

ويستعد أحمد زاهر للمشاركة في فيلم "فارس" مع حسين فهمي وإيمان العاصي ونخبة من النجوم، كما شارك في مسلسل "في بيتنا روبوت" كضيف شرف مع ليلى زاهر، هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف والراحلة القديرة دلال عبد العزيز.


 وكان اخر أعماله الدرامية مسلسل "لؤلؤ" الذي شارك في بطولته بجانب مي عمر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم،عماد زيادة، سلوى عثمان، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر وملك زاهر، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب