شيماء علي تردّ على موضوع عدم تصوير أبنائها عبر السوشيال ميديا

تحدثت الممثلة شيماء علي من خلال حسابها على "سناب شات" عن موضوع عدم تصويرها واظهارها لأبنائها عبر السوشيال ميديا قائلة "أنا مو راضية ولا أبوهم راضي وهذه حياتهم وهم يختارون ولا أريد أن أسوي شيء وبنشهرون وبعدين يحاسبوني".

وتابعت  "أنا من الأمهات التي تخاف من الحسد والعين وايد أمهات ترى مثلي، ووايد أمهات مثلي وغير مشاهير وانا ما اقدر اطلع ولدي وخصوصا بناتي وترى مو كل الناس مثل بعض".

وأضافت "كل شخص حر بخياره وكل واحد حر فيما يريد أن يكون بحياته وعشان اكون أنا ما ادري وأعترف".

وكانت شيماء كشفت عن هوايتها المفضلة، التي قالت إنّها السبب في تغيير مجرى حياتها الخاصة، ونشرت عبر  "انستغرام" صورةً لها ظهرت فيها وهي تقرأ كتاباً بعنوان "العادات الذرية"، وعلَّقت قائلةً: "لقد غيّرت القراءة مجرى حياتي، ولم أكنْ أهدف من ورائها إلى كسب أية شهادات، وإنما كنتُ أريد أن أحيا فكرياً".

  وأضافت "في البداية تكون القراءة صعبة حق اللي ما يحبون الكتب، أنصحك بأن تخصص في البداية 20 دقيقة تقرأ فيها أي كتاب، يخص حالتك أو مشاعرك".

 وتابعت: "سواء كانت رواية هادفة أو كتب تطوير الذات، المهم التركيز والمكان اللي تقرأ فيه يكون هادئاً، وعندما تشعر أنك مشوش، أترك الكتاب وعد له مرة ثانية، صدقوني راح تشوفون متعة، ليست طبيعية وتطوير بفكركم".

أضف تعليقا