شيماء سيف ترد على أخبار طلاقها وإصابتها بالسرطان

 

 

حالة منا لجدل الشديد اثيرت خلال الفترة الماضية حول الفنانة شيماء سيف وحقيقة اصابتها بمرض السرطان وأنفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، وخرجت شيماء في أحد البرامج الشهيرة للرد علي ما تردد ونفت كل ما يتردد وقالت " ان حياتها مستقرة وقد ظهرت مع زوجها اثناء حصولهما علي لقاح كورونا". 


وأضافت انها لا تهتم بالشائعات ولا تعرف سبب انتشارها، موضحة ان شائعة مرضها كانت سبب في قلق والدتها بشكل كبير وظلت تسألها لفترات طويلة عن حالتها الصحية . 

وكانت شيماء سيف قد وجهت رسالة لدنيا سمير غانم وقالت "يارب اسعد قلبها وعوضها بكل الخير والفرحة والسعادة،اللهم نقها من الهم والحزن وإفتح لها أبواب السعادة. اللهم أرزقها صبرا وتوفيقا وسخر لها من الأقدار أجملها ومن حوائج الدنيا أيسرها وأحسنها. اللهم أمدها بوافر جودك وإجعل لها مع نسمات هذا الصباح رزقا وسعادة وعافية. اللهم أرحها من هموم الدنيا، وأرزقها التوفيق في جميع أمورها، بحبك يا اغلى اخت"، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها ومتابعيها الذين أشادوا بموقفها مع دنيا وايمي بعد وفاة والدهما الفنان سمير غانم ووالدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز. 

 

 

 
شيماء سيف توضح حقيقة طلاقها🎤

شيماء سيف تحسم الجدل بين جمهورها ومتابعيها بشأن انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر...تابعوها 🎤 https://etbilarabi.com/node/21376

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Wednesday, August 11, 2021


 

أضف تعليقا