نسرين طافش تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات بعد انتشار شائعات بترحيلها

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش حصولها على تأشيرة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، اذ يأتي ذلك بعد تردد الكثير من الشائعات التي طالتها خلال الفترة الأخيرة والتي أفادت بطردها من الإمارات.

ونشرت طافش صورتين لها عبر "انستغرام" ظهرت فيهما وهي تقف أمام برج خليفة في إمارة دبي، موجهة الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي على منحها الإقامة الذهبية.

 

وعلقت نسرين قائلة "شكرا لحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شكرا لمكتب دبي الاعلامي وعلى رأسه السيدة منى المري المدير العام على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الخير والأمان والتطور.. شكرا على تقديركم للمبدعين والمؤثرين في كل المجالات".

وانضمت نسرين بذلك إلى قائمة من المشاهير ونجوم الفن والمؤثرين في الوطن العربي الذين منحتهم دولة الإمارات أخيرا، تأشيرة الإقامة الذهبية، ومن أبرزهم ”محمد رمضان، هبة نور، قصي خولي، شيري عادل، تيم الحسن، وفاء الكيلاني، محمد الفارس، هالة سرحان، نجوى كرم، راغب علامة، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، ناصيف زيتون، ومروان خوري“.

 

وأثارت الفنانة نسرين طافش، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة بعد انتشار شائعات بترحيلها من دولة الإمارات، وتناقل عدد من المواقع الإخبارية، أنباء تفيد بطردها منها، وسط صمت تام من الفنانة السورية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب