مكسيم خليل ينشر صورة مع عائلته من أعلى قمة في مدينة برشلونة

شارك الفنان السوري مكسيم خليل مع جمهوره صورة عائلية جمعته بزوجته وابنيه أثناء تواجدهم في مدينة برشلونة.  

 

وحرص مكسيم على إلتقاط صورة من أعلى قمة في المدينة وتوجيه رسالة إلى أبناء بلده سوريا، من خلال منشور على حسابه الخاص في موقع "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "من أعلى نقطة ببرشلونة ومن كل نقطة في هذا العالم .قلبي وروحي دوماً هناك، مع أبناء بلدي. في داخلها و خارجها.ممن يجاهدون للحصول على أبسط مقومات العيش والحقوق..في بلادٍ عُرِف فيها السبب، ولَم يبطل العجب".  

 

 وتابع مكسيم خليل: "كم تمنيت لبلادنا هذا الازدهار.. فهي تستحق.. وقادرة.. وكم تمنيت لأهلنا هذا السلام والعيش الرغيد..كم تمنيت لهم الحريّة والحياة".  

 

واختتم رسالته: "هم يستحقون .. اولاد بلدي يستحقون دوماً الأجمل.. الى حينها .. ستبقى هذه الضحكات تحمل في خباياها غصّة.. حتى بعد الف لقطةٍ ولقطة. الله يحميكم ويحمي اولادكم و احبابكم".  

 

وحظيت الصورة ورسالة مكسيم خليل بتفاعل واسع بين جمهوره، معبرين عن حبهم لخليل وعائلته، متمنين أن يبقوا مجتمعين سويًا مدى الحياة، وعلق أحدهم: "أصيل يا مكسيم وانسان حر وصاحب ضمير حي ووطني. الله يحفظك انت وعيلتك".  

 

من جهة ثانية، كان الممثل مكسيم خليل قد عايد زوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد بمناسبة عيد ميلادها واصفًا إياها بالمحبة والحنونة.  

 

ونشر مكسيم عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته وعلّق عليها: "تعو نعايدها لسوسو ونتمنالها يوم وسنة وحياة مليانة ..سعادة وحب .. حلى وحنان ..متلها".  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب