طارق العريان وحبيبته يحاولان التخفي من الكاميرات في أحدث مناسبة جمعتهما


لبّى المخرج المصري طارق العريان وحبيبته عارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان دعوة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب، إلى حفل عشاء في بيروت.

وكان لافتًا أن العريان وسعفان حرصا على التخفي وعدم الظهور معًا في الصور واللقطات، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما البعض.

 


 
ونشرت أنابيلا هلال مجموعة من الصور، جمعتها بنيكول سعفان وحدها من دون طارق العريان، كما نشرت الأخيرة صورًا جمعتها بالأولى أيضًا، بينما نشر فارس كرم صورًا له برفقة طارق العريان فقط، لكن المتابعين لاحظوا أن الثنائي يتواجدان في المناسبة نفسها.

 

 

ورأى المعلقون أن الثنائي حرصا على عدم إلتقاط صورة تجمعهما تفاديًا لردود الفعل والضجة التي قد تحدث من المتابعين على غرار الصورة التي انتشرت لهما في عيد ميلاد سعفان، بحضور النجم ماجد المصري وزوجته رانيا عطية العام الماضي، حيث قامت الفنانة المصرية نسرين أمين بنشر صورة جمعتها بطارق العريان وحبيبته نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقة عليها: “شكرًا حبايبي كانت ليلة مدهشة”.

 

 

وكانت أصالة نصري قد علقت على صورة طليقها مع سعفان بالقول:” هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران..”.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب