بسبب لفظ خارج .. القصة الكاملة لإيقاف عمر كمال عن الغناء

 

 

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول المطرب عمر كمال خلال الفترة الأخيرة، بعد معاقبة نقابة المهن الموسيقية له بالإيقاف عن الغناء لمدة اسبوع، بسبب فيديو ظهر فيه يتلفظ بلفظ خارج، ونرصد فيما يلي تفاصيل تلك الأزمة:

أزمة إيقاف عمر كمال جاءت من السوشيال ميديا، حينما تم تداول مقطع فيديو له من إحدى الحفلات التي أحياها وظهر فيها وهو يتلفظ بلفظ خارج، ولكن على الرغم من إن هذا الفيديو ليس بجديد وكان منذ فترة الا انه كان سببا بمعاقبته بالإيقاف عن الغناء لمدة اسبوع.

 أعلن طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، قرر إيقاف المطرب  عمر كمال لمدة أسبوع.

جاؤ ذلك بعد مثول المطرب عمر كمال أمام لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، بناء على قرار مجلس الإدارة، برئاسة الفنان هانى شاكر، للتحقيق فى اللفظ الخارج الذى بدر منه فى أحد الحفلات.

وقال المطرب عمر كمال في التحقيق أن ذلك كان في إطار حفلة خاصة وقديم، حيث كانت قبل عام ونصف العام بإحدى الفيلات بمنطقة المريوطية.

وأكدت النقابة في بيان لها :" وتم التحذير فى حالة التكرار بتوقع أقصى عقوبة، وقد تكون الإيقاف وإلغاء تصريح الغناء الخاص به وأقر المطرب بذلك".

قال سعد متولي - محامي نقابة المهن الموسيقية - إن النقابة اتخذت قرارا بوقف المطرب عمر كمال عن الغناء -لمدة اسبوع فقط- بسبب اللفظ الخارج في إحدى حفلاته، وإنذاره بعدم تكرار الأمر مرة أخرى.

وأضاف سعد متولي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الاخباري، أن عمر كمال تعهد بألا يكرر هذا الأمر ويتلفظ بمثل هذه الألفاظ، مشيرا إلى أن هذه العقوبة سارية وان كان الحفل قديم، قائلا: «حتى لو من سنة ونص هو تلفظ بهذا اللفظ ويصح معاقبته».

وفي المقابل تجاهل عمر كمال الرد والتعليق على هذه الازمة، ونشر عدة فيديوهات قصيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، من إحدى حفلات الزفاف التي احياها مؤخرا، ولم يكشف اي تفاصيل او يعلق على الازمة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب