أخرهم مصطفى كامل واحمد يونس.. الكورونا تضرب عائلات المشاهير 

 

يبدو أن فيروس كورونا بدأ يتسلل للكثير من العائلات الفنية خاصة بعد تراجع أغلب الأشخاص عن اتخاذ الاجراءات الاحترازية وخلال الفترة الماضية عانى الكثير من العائلات الفنية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ووتسبب هذا الفيروس اللعين في القضاء علي عدد من نجوم ونجمات الفن كان أخرهم الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز الذين رحلوا عن عالمنا خلال الأسابيع القليلة الماضية  بعد ان عانوا من فيروس كورونا وترك أثر سلبي في أجسادهم . 

 

 

 

 

كما أعلن خلال الساعات الماضية الإعلامي والكاتب أحمد يونس عن أصابته هو واسرته بفيروس كورونا وقال في منشور له  "أنا وزوجتى وأبنائى كلهم إيجابى كورونا، الحمد لله رضا، أرجوكم خلو بالكم، واضح إنها راجعة للأسف، إحنا فى البيت الكل متبهدل ومحدش بيقوم من السرير، ربنا يعافيكم ويحفظكم".


نفس الأأمر بالنسبة لنقيب المهن الموسيقية الأسبق الفنان مصطفى كامل الذي اعلن اصابته هو واسرته بفيروس كورونا ونقلهم لاحد المستشفيات وتلقي العلاج والعزل هناك وظلوا متواجدين بالمستشفى لمدة 4 أيام كانت حالتهم الصحية خلالها مستقرة تماما. 

 

 

 

 

ونفس الأمر بالنسبة للفنان احمد فتحي والذي اعلن اصابته بفيروس كورونا هو وزوجته وبعدها خضع للعزل المنزلي وتلقي الكورس العلاجي في منزله إلي ان اجرى تحليل واظهر التحليل نتيجة سلبية . 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا