ذبيان سعد يتحدث عن إخراجه كليب "كلمة حلوة" لـ شذى حسون


بعد أن اجتمعا سابقًا في كليب أغنية "عاجل" تعاون جديد جمع المخرج والمصور اللبناني ذبيان سعد بالنجمة العراقية شذى حسون في كليب أغنيتها المصرية التي حملت عنوان "كلمة حلوة" والتي شاركها الغناء في بعض مقاطعها الفنان المصري محمد قماح.

الكليب الذي أخرجه ذبيان قام به من الألف إلى الياء دون أي مساعد من ناحية الإضاءة والإخراج والتصوير وصولاً إلى عملية المونتاج التي ظهر فيها الكليب بعدطرحه على اليوتيوب.

 

 

تمّ تصوير الكليب في مدينة دبي في أحد الاستديوهات الداخلية، خصوصاً وأن فكرة الكليب نفذها ذبيان على كروما خضراء وبطريقة السهل الممتنع، كي تصل الفكرة بسرعة إلى الجمهور.

ذبيان تحدث عن العمل مع شذى للمرة الثانية قائلا " أول تعاون مع شذى كان أكثر على طريقة الواقع، بينما التعاون الثاني كان فريش أكثر وشذى شخص غير متشبث برأيه، نناقش الأفكار معًا للوصول الى الفكرة التي نريدها وننفذها، قنوعة وانسانة متعاونة وأحببت أول عمل قمنا به معا، وانشالله العمل الثاني ينال رضا واعجاب الجمهور".

وما يميز شذى عن باقي الفنانات قال ذبيان "روحها الحلوة أمام وخلف الكاميرا، وهي انسانة خلوقة وتأخذ من يعمل معها كأصدقاء وانسانة يمكن كسبها كصديقة وهي بالنسبة لي صديقة أكثر مما هي فنانة".

ووصف ذبيان أجواء الكليب بأنها كانت رائعة وحصل بعض المواقف الطريفة كأي تصوير، ولم تخلو الأجواء من الضحك والمرح طيلة فترة التصوير.

وعن اختياره تصوير الكليب داخليا، أشار ذبيان إلى أن "اختيار شذى للملابس جعلني أذهب لتنفيذ الفكرة داخليا، وأيضًا درجات الحرارة المرتفعة في دبي حالت دون التصوير بالخارج".

ولفت ذبيان إلى أن أهم شيء بالنسبة له فيما يتعلق باخراج أي عمل هو أن كل شيء يكمّل بعضه البعض، مضيفا "يجب أن يكون الشخص مشبعًا بالاضاءة كي نتمكن من العمل بطريقة محترفة، فاهتمامي كان أكثر بالاضاءة كي يكون كل شيء ناجح ودون الوقوع في الأخطاء.

أضف تعليقا