هيفاء حسين تصدم متابعيها بصورة ابنها الشاب من زواجها الأول

كثر لا يعلمون أن الفنانة هيفاء حسين لديها ابن شاب من زواجها الأول الذي لم يكتب له النجاح، قبل أن تقرّر الارتباط بالممثل حبيب غلوم.

هيفاء صدمت متابعيها بصورتها مع ابنها الشاب على "انستغرام" علقت عليها قائلة " "يارب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دايما في اعلى المناصب".

وتألق الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، مُرتديًا الزي الخليجي المؤلف من ثوب أبيض وغترة وعقال‎، بينما اختارت هيفاء حسين فستانًا باللون الوردي من الحرير، واعتمدت مكياجا هادئا من درجات الوردي.

وانهالت التعليقات المشيدة بجمال الأم وابنها، بينما أعرب البعض عن صدمتهم من أن تكون حسين أم لشاب وسيم، فكتبت إحداهن: "ماشاء الله ربي يحفظه ويفرحك فيه وتشوفينه بأعلى المراتب وتفرحين بعرسه وتشوفين عيال عياله يارب".

وعلَّقت آخرى: "ماشاء الله واني افتكرت ابنائج التؤام الصغار فقط ربي يخلي الج".

يذكر أن سعد هو ابن هيفاء حسين من زوجها الاول، الذي كان من خارج الوسط الفني، الذي انفصلت عنه عام 2010 قبل ان تعلن عن زواجها من الفنان الاماراتي حبيب غلوم والذي رزقت منه بتوأم هما سلطان وجواهر.

هيفاء كانت قد تزوجت من الدكتور حبيب عام 2010 بحفل بسيط اقتصر على الأهل والمقربين، وأضافت المصادر وقتها أن غلوم بعث برسالة عبر هاتفه المحمول إلى أصدقائه تفيد بزواجه بالفنانة البحرينية، ويقول نصها: "بسم الله، وعلى بركة الله؛ يطيب لنا أن نعلمكم بأنه تم بحمد الله زواج د.حبيب غلوم وهيفاء حسين، ودامت حياتكم تنعم بالفرح والسعادة".

أضف تعليقا