"صالون زهرة" أول عمل تصوّره نادين نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت... وهذه تفاصيل شخصيتها

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم البرومو الرئيسي لمسلسل "صالون زهرة" المنتظر طرحه على منصة "شاهد" في 19 آب، حيث كشف البرومو عن معالم شخصية "زهرة يونس" التي تجسدها نادين كصاحبة صالون تزيين للنساء.
 
ويعتبر مسلسل "صالون زهرة" هو الأول لنادين نجيم بعد إصابة وجهها بجروح بالغة في انفجار مرفأ بيروت العام الماضي، وسط تخوف البعض من تهديد مستقبلها المهني والفني.

وخظفت نادين الأضواء في إطلالتها العفوية في البرومو، حيث بدت مختلفة بستايلها وشكلها وحركاتها وطريقة مشيها وكلامها بلإضافة إلى الضحكة والرقص ورفع الحواجب والستايل، فبدت في مشاهد وهي تبكي وتفرح وتحب. 

 

وقد أشعلت نادين نسيب نجيم مواقع التواصل الاجتماعي فور كشف الإعلان الرسمي المسلسل الذي يشاركها بطولته النجم السوري معتصم النهار، وفقد كسر البرومو الأرقام القياسية حيث قارب عتبة المليون مشاهدة في أول ثلاث ساعات على طرحه.

ونزولاً عند طلب الجمهور بعد أن تحول اسم نادين إلى "تراند" في كل من لبنان والسعودية والكويت والجزائر في أقل من ساعة على طرح البرومو الخاص بالمسلسل حتى كشفت نادين عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن مفاجأة جميلة تتمثل بعرض المسلسل عبر مجموعة "إم بي سي" من دون معرفة موعد العرض هل هو بالتزامن مع عرضه على شاهد أم لا؟

وتفاعل المتابعون للغاية مع نادين معربين عن شوقهم وحماستهم لمشاهدة المسلسل، وأبدوا إعجابهم بها وبحضورها وجمالها وشخصيتها وحركاتها ووصفوها بالملكة، وأثنوا على أدائها وتمثيلها وتقمّصها الشخصية.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "صالون زهرة" هو من كتابة نادين جابر، إخراج جو بوعيد، إنتاج الصباح إخوان، ويضم إلى جانب نادين نسيم نجيم ومعتصم النهار نخبة من ألمع وجوه التمثيل في لبنان وأبرزهم زينة مكي، نهلة داوود، طوني عيسى، لين غرّة، كارول عبود، نقولا دانييل، مجدي مشموشي، أنجو ريحان، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، حسين مقدم، رشا بلال وسواهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب