محمد رمضان يستفز عمرو اديب بفيديو جديد الحكم لصالحه في قضية السب والقذف.. فيديو

 

 

علق الفنان محمد رمضان على حكم تغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه لصالحه في دعوى السب والقذف التي كان أقامها رمضان ضد أديب.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من أغنيته الشهيرة “ثابت” يستفز به عمرو اديب ، حيث جمع الفيديو بين بعض مشاهد كليب رمضان وصورة لعمرو اديب،

وكتب عبر صفحته على فيس بوك قائلا: “الحمد لله ثم شكرًا القضاء المصري العادل النزيه".

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قضت بتغريم الإعلامي عمرو أديب مبلغ مالي قدره ١٠ آلاف جنيه ورفض الدعوى المدنية المقابلة و٥٠ جنيهًا أتعاب محاماة، وذلك في دعوى السب والقذف التي حملت رقم ١٢٤٤ سنة ٢١، والمقامة من الفنان محمد رمضان ضد الإعلامي عمرو أديب.

يشار إلي أن المحامي أحمد الجندي، موكل عن الفنان محمد رمضان كان تقدم بدعوى ضد الإعلامي عمرو عبد الحي أديب وشهرته عمرو أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويض مالي 100 ألف جنيه وواحد.

كان أديب قال: "يا أنا يا أنت، نروح للقاضي وهو يحكم باللي شايفه، ولو محدش رباك أنا هربيك، أنا كنت مستنيلك غرورك يصورلك أنك تعمل أي شيء وهيعدي، لو فاكر أنك مسنود البلد دي مفيهاش حد مسنود وأدينا قاعدين بيننا القضاء، أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد وبينا القضاء".

 وأضاف "أديب" أنه طلب من محاميه الخاص، طارق جميل سعيد، رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير إليه، متابعًا: «ندرت ندر، ندر عليا أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش».

وأكد أنه لا يأخذ حقه بالتجاوز، وإنما بالقانون والقضاء، مضيفًا: «يا أنا يا أنت.. نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام.. ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات».

وتابع: "الإنسان المتربي نعمة، فإنت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك.. لو محدش رباك أنا هربيك"، وذلك على حد قوله.

واستطرد: "إنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا"، بحسب تعبيره.

 

 

 

الحمد لله ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه 🇪🇬❤️🙏🏽

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, August 3, 2021

 

أضف تعليقا