محمد فؤاد يقلق المتابعين بوزنه الزائد... فما حقيقة إصابته بمرض؟


فاجأ الفنان المصري محمد فؤاد متابعيه بأحدث ظهور له وهو بوزن زائد، ما عرضه لموجة انتقادات من جهة، حيث اعتبر البعض أنه لا يهتم بنظامه الغذائي ولا يمارس الرياضة، وأثار قلق محبيه على صحته من جهة أخرى، متخوفين أن تكون زيادة الوزن هي لأسباب صحية، بعد ظهوره الأخير بحفل زفاف المذيعة دعاء صلاح، حيث ظهر بزيادة وزن كبيرة.

مصدر مقرّب من الفنان محمد فؤاد كشف في تصريحات صحافية عن حقيقة معاناتها من مرض: "ما يتردد بخصوص تعرض الفنان محمد فؤاد لأزمة صحية تسببت في زيادة وزنه ليس صحيحا، وما هي إلا مجرد تكهنات من البعض بعد ظهوره الأخير، مشيرا إلى أن فؤاد لم يكن في أفضل حالاته الفترة الأخيرة بسبب الأحداث التي طرأت على الساحة من انتشار فيروس كورونا والتي جعلته يلتزم منزله ولا يخرج إلا للضرورة القصوى، وتوقفه عن أي نشاطات رياضية وبالتالي كان هذا سببا في اكتساب وزن زائد مثلما حدث مع البعض".

وأضاف المصدر: "يستعد فؤاد خلال الفترة القادمة للعودة لممارسة الرياضة واستعادة لياقته البدنية واستئناف حياته الطبيعية، هذا إلى جانب تجهيزه بعض الأغنيات الجديدة التي سيعود بها لجمهوره وستكون مفاجأة”. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @calboza

وأردف: "الفنان يعيش هذه الأيام حالة من السعادة الشديدة بسبب حدث سعيد يستعد له، إذ يحتفل بخطوبة نجله عبد الرحمن، يوم الجمعة المقبلة، بحضور أسرتي العروسين، وعدد من أصدقائه المقربين في الوسط الفني الذي وجه لهم الدعوات مؤخرا ليشاركوه فرحته".

وأكد المصدر: "أن محمد فؤاد قرر أن يكون الاحتفال بعيدا عن أجواء القاهرة المزدحمة والفنادق وأيضا الإعلام، إذ استقر على إقامة الحفل في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي، وكان هذا أيضا اختيار نجله الذي فضل أن يكون الحفل بشكل عصري وغير تقليدي".

من ناحية أخرى، يستعد محمد فؤاد، الشهر المقبل للإحتفال بزفاف إبنه الوحيد عبد الرحمن، والذي من المقرر أن يقام في الساحل الشمالي، وسيقتصر حفل الزفاف على حضور أصدقاء محمد فؤاد المقربين وأهل العروسين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب