أول تعليق من حسن يوسف عن كتابة مذكراته واعتزاله للفن | فيديو

 

أكد الفنان حسن يوسف أن الحالة الصحية لزوجته الفنانة شمس البارودي جيدة، نافيا صحة ما تردد عن اعتزاله الفن، ساخرا: " هم عايزين يخلوني أعتزل علشان مشتغلش، ولكن لم أعتزل الفن وكل ما نشر عن ذلك غير صحيح".

وعن كتابة مذكراته أوضح فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه يستعد لكتاب كتاب بعنوان "نصف قرن في عالم الفن"، لافتا إلى أنه احترف الفن مبكرا، وكان ذلك في عام 1959، وكان فى السنة النهائية بمعهد التمثيل.

وأضاف: " واجبي بعد هذا العمر فى الفن أني أعطي تجربتي للجيل الجديد من الفنانين، سواء كانوا يدرسون فى معهد التمثيل أو الذين تخرجوا، فهذا المشوار الطويل مريت فيه بمطبات وكيف خرجت منها وكيف اشتغلت على نفسي للحفاظ على موهبتي وفني"، مؤكدا: " الفنان يجب أن يكون صاحب مزاج، فأنا عمري ما شربت سيجارة واستبدلتها بالرياضة".

وأشار إلى أن المجتمع المصري عليه أن يعترف بان الفن فى انحدار منذ فترة، ولذلك عاد إلى مرة أخرى إلى المسرح مرة أخرى، لافتا: "الدنيا بقت مهلبية فى الفن، ومستوانا فى الفن رجع للخلف كثيرا والجميع يبحث عن المال، إلا القليل منهم".

وعن زوجته شمس البارودي فى مذكراته، أكد: " أتحدث عنها كحبيبة وزوجة اعتزلت بمنتهى الوقار والاحترام، وحافظت على هذا الاعتزال حتى الآن".

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب