فساتين الام وبنتها في الصيف من وحي الفاشينيستا

 

 

يتسم موسم الصيف بأجواءه الحيوية والمرحة، ولذا تبحث كل أم عن إطلالات تناسب هذا الموسم لها ولإبنتها، ولن تجد أجمل من الفساتين الملونة لترتديها هي وصغيرتها مثلما تفعل الفاشينيستا والمشاهير مع حلول هذا الموسم. نطلعك على فساتين الام وبنتها في الصيف من وحي الفاشينيستا العربيات لتلهمك بإطلالات عصرية وأفكار مميزة.

 

اقرئي أيضا : أفكار تنسيق ملابس الأم وبنتها في العيد من وحي الفاشينيستا

 


فساتين الام وبنتها في الصيف من وحي جويل ماردينيان

 

 

 

اختارت جويل ماردينيان الأبيض لتعتمده هي وإبنتها في إطلالة ناعمة لموسم الصيف، حيث أنه مثالي لإطلالات السفر والعطلات، وخاصةً الفساتين الشبك والدانتيل.

 

فساتين الام وبنتها في الصيف من وحي دكتورة خلود

 

 

 

شاركت دكتور خلود متابعيها على انستقرام صورة تجمعها مع بناتها بفساتين مميزة تناسب سهرات الصيف، حيث اعتمدت دكتور خلود فستان أزرق، فيما ألبست بناتها فساتين وردي مبودر، وحملت الصغيرات حقائب وردي صغيرة.

 

 

 

وفي إطلالة أخرى، نسقت دكتور خلود اللون الأزرق مع إبنتها بدرجة مختلفة، وجمع بينهما الريش في الفساتين، وبدت إبنتها مثل أميرات ديزني بهذا الفستان.

 

فساتين الام وبنتها في الصيف من وحي دينا زهران

 

 

 

 

أما في إطلالة النهار المرحة، تحتاجين إلى فساتين حيوية وملونة تماماً مثلما تفعل الفاشينيستا دينا زهران وإبنتها، حيث اعتمدت فستان زهري قصير، وألبست صغيرتها التوب الأبيض والتنورة الطبقات الملونة.

 

فساتين الام وبنتها في الصيف من وحي ريما زهران

 

 

 

 

أيضاً ظهرت الفاشينيستا ريما زهران شقيقة الفاشينيستا دينا زهران هي وإبنتها في إطلالة صيفية جذابة، إذ اختارت فستان زهري، واعتمدت إبنتها فستان بطبعات ملونة.

 

فساتين الام وبنتها في الصيف من وحي رؤى الصبان

 

نادراً ما تشارك الإعلامية رؤى الصبان صور تجمعها بإبنتها، وهذه المرة، ارتدت رؤى فستان أصفر، فيما ألبست صغيرتها فستان مزين بنقشات الورود الملونة ليناسب موسم الصيف.

 

 

أضف تعليقا