أحدهما وصل لحد القطيعه.. مشاهير علاقاتهم بأسرهم سيئة  

 

العلاقات السيئة بين المشاهير وأسرهم دائما ما تكون محط انظار الجميع، ويحرص الكثيرين من محبي ومتابعي أخبار المشاهير معرفة التطوارات التي تحدث في هذه الخلافات التي من الممكن أن تصل لحد التراشق في الوسائل الإعلامية أو لساحات المحاكم .

 
ومن أشهر نجوم الفن الذين تربطهم علاقة سيئة بأسرهم النجمة أصالة وشقيتها ريم فظلا طوال السنوات الماضية في قطيعة بسبب اختلافهم في أحد المواقف إلي أن التقيا في جنازة أحد اقاربهم وحاول البعض التقريب بينهم . 

 

 

 

 

أيضا الفنانة انغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، بالرغم من ارتباطها الشديد به في مرحلة طفولتها ومرحلة المراهقة ومساعدته الكبيرة لها في بداية مشوارها إلا أن علاقاتهم علي غير ما يرام ونفس الامر كان بين انغام وشقيقتها غنوة ولم تتقرب لهم أنغام مرة اخرى إلا بعد رحيل شقيقتها. 


وضمت القائمة النجمة اللبنانية نجوى كرم التي دخلت في خلاف مع شقيقها نقولا كرم لمدة 7 سنوات ولكنهما تصالحا خلال الفترة الماضية وتحدثا كل منهم عن لحظ التصالح واكدوا أنه اسعد لحظات حياتهم وانهم كانوا يفتقدوا بعضهم طوال السنوات التي حدثت بينهم فيها القطيعة . 


ومن بين المشاهير أيضا الذين يعانوا من علاقات سيئة بأقاربهم وأسرهم الفنانة هيفاء وهبي وشقيقتها رولايموت والفنانة نوال الزغبي ووالد أبنائها إيلي ديب. 


وأخيرا أحمد الفيشاوي وابنته لينا التي وصل الامر بها أن تحذف أسم والدها من علي حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي لتكتفي بكتابة لينا الفيشاوي . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب