إيمان الحصري تطلب الدعاء من متابعيها في أول رسالة لها بعد وعكتها الصحية: "أول مرة أكون قادرة أكتب على فيس بوك"

طمأنت الإعلامية المصرية إيمان الحصري متابعيها على حالتها الصحية في أول رسالة توجهها بعد أشهر من تعرضها لأزمة صحية وتواجدها في المستشفى وإجرائها عدة عمليات جراحية.  

 

وقالت الحصري في رسالة نشرتها على حسابها الخاص في موقع "فيسبوك": "أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور.. والله مش عارفة اقولكم ايه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته و سمعته وقريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب".

 

 

 

وأضافت الإعلامية: "الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتيراوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا".  

 

وتابعت: "إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش .. ولسة محتاجة دعواتكم".  

 

يشار إلى أن إيمان الحصري كانت قد كشفت عن معاناتها مع أزمة صحية بدأت منذ شهر مارس الماضي، وخضعت وقتها لعملية جراحية إلا أنها تعرضت لخطأ طبي تسبب في إصابتها بمضاعفات ونقلت إلى العناية المركزة منذ ذلك الوقت.  

 

بعدها أعلنت إيمان الحصري عن خضوعها لثماني عمليات جراحية في أقل من شهر ونصف الفترة الأخيرة، وأقلقت إيمان الحصري المتابعين وزملاءها على حالتها الصحية بسبب الغموض حول حالتها.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب