"الجميلة" تذكركم بمنازل المشاهير التي تضررت من انفجار بيروت

مع حلول الذكرى الثانية لوقوع انفجار بيروت الذي حصل في 4 آب من العام 2020، "الجميلة" ستذكركم بأبرز منازل المشاهير التي تضررت من جراء هذا الانفجار الذي أسفر عن مقتل حوالي 78 شخصا وإصابة ما يقارب 4000 آلاف آخرين.

 

نادين نسيب نجيم


الممثلة نادين نسيب نجيم التي تعيش في منطقة الأشرفية القريبة من مكان وقوع انفجار ميناء بيروت، نشرت فيديو لتحطم زجاج منزلها عبر حسابها على "انستقرام" والذي أظهر الخراب الحاصل فيه، وكيف تأثرت قطع الأثاث وعلقت على الفيديو قائلة: " بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى". 

هيفاء وهبي

 


النجمة هيفاء وهبي الأكثر قربًا من موقع الانفجار تضرّر منزلها بشكل كبير، وسقط كل زجاجه وتعرض بعض أثاثه للتلف.

هيفاء طمأنت جمهورها عليها من خلال نشر عدد من الفيديوهات في خاصية الستوري الخاص بها وعلقت عليها قائلة: "نحنا كلنا بخير، الحمدالله، قدر الله وماشاء فعل، بيتي جنب الانفجار".

كما كشفت هيفاء في ستوري آخر عن تعرض ربة منزلها لاصابة في رأسها وقالت: "ادعو لربة بيتي روبي بالشفا انصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى".

 

اليسا
 

النجمة اليسا نشرت عدد من الصور التي أظهرت الخراب الذي حصل في منزلها جراء الانفجار وعلقت عليها قائلة: "انفدت بالحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا، مين بيرجعلنا بيروت؟".

راغب علامة
 

منزل الفنان راغب علامة تعرض لأضرار كبيرة لقربه من موقع الانفجار، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر الأضرار الجسيمة التي لحقت بالمنزل والذي يقع في وسط العاصمة بيروت.

عامر زيان
 

الفنان عامر زيان نشر عدد من الصور للخراب الذي حصل في منزله عبر حسابه على "تويتر" وعلق على الصور قائلا: " الحمدالله مرقت على خير.. بيتي بوسط #بيروت تأذى متل بيوت كل الناس.. ما في شي بالدني بيحرز.. زمطنا من الموت.. ملاحظة: يا ريت ولا مسؤول يطلع يفرجينا صورة وجّو".

Image

مي حريري


مي حريري وثقت تحطيم زجاج منزلها وسقوط بعض الصمديات على الأرض جراء الانفجار، وطلبت النجدة والمساعدة من خلال فيديوهات قامت بنشرها عبر حسابها على "انستقرام" في خاصية الستوري وقالت: "طلع انفجار وكنا متنا جميعا..بيتي راح وطلعنا بخير وسلامة وتكسرت الدني عندها..الحمدالله، شاهدوا ما الذي حصل لمنزلي".

زهير مراد


مبنى ومكان عمل المصمم اللبناني زهير مراد المؤلف من عدة طوابق والذي يعتبر قريباً جداً من موقع الانفجار تحطم زجاجه بالكامل، وظهرت الأضرار كبيرة في داخل المبنى.

 

وسام حنا


الممثل وسام حنا نشر فيديوهات أظهرت تكسّر زجاج منزله بالكامل، واكتفى بالقول: "ما هذا الذي حصل، فزجاج المنزل تحطم بالكامل".

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور