أخرهم نيللي كريم ..مشاهير ارتبطوا برياضيين

 

أثارت الفنانة نيللي كريم جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن أعلن ارتباطهما بلاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، ولم تكن الفنانة نيللي كريم أول المشاهير الذين ارتبطوا برياضيين  فقد سبقها الكثيرات من نجمات الفن . 


وتعد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي من أول نجمات الفن اللاتي ارتبطن بشخصية رياضية معروفه فقد تزوجت من حارس مرمى النادي الاسماعيلي الأسبق حسن مختار وعاشا سويا حتى وفاته المنيه. 


وبعد ذلك ظهر علي الساحة العديد من الزيجات والعلاقات العاطفية ومثل الفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس مرمى المنتخي المصري ونادي الزمالك الاسبق محمد عبدالمنصف والذي دائما ما يحرصا علي دعم بعضهم كل منهم في مجاله . 

 

 

 

 

ايضا لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي الاسبق عماد متعب والذي تزوج من ملكة جمال مصر يارا نعوم والتي سبق لها تجربة التمثيل في احد الافلام السينمائية من قبل، وعندما تزوج متعب من يارا تعرض لهجوم عنيف من قبل الكثيرين ولكنها اغلقها كافةا لابواب علي كل الكلمات . 


ومن بين النجمات اللاتي ارتبطن برياضيين الفنانة مي عز الدين والتي ارتبطت بلاعب المنتخب المصري الأسبق محمد زيدان وكانا يحضرا لزواجهم ولكنهما لم يكملا قصة حبهم وبعدها تزوج محمد زيدان من سيدة أجنبية . 

 

 

 

أضف تعليقا