حمو بيكا : مبعرفش أنام من الشهرة وأعاني من مرض مناعي

 

حل مغني المهرجانات حمو بيكا ضيفا علي الإعلامي أحمد عبد العزيز وتحدث عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية، وقال بيكا أنه يشرب الخمور ولا ينصح أحد بتناولها لانها تسبب الام في المعدة، مؤكدا أنه لا يتناول المخدرات كما اشاع البعض . 


وتطرق بيكا في حديثة إلي الطرب والملحن عصام كاريكا وقال انه لم يسرق اغنيته البسكلته وبوحه وانما اعجبت بلحن الاغنية وعرضت عليه المشاركة في الارباح ورفض . 
وتابع حديثه انه لا يستطيع ان يتواجد في مكان عام بسبب الجمهور الذي يلتف حوله قائلا "حب الناس منعني من الخروج". 


وكشف بيكا عن إصابته بمرض مناعي يدعى كرون يؤثر علي باقي اعضاء جسده، وانه لا يستطيع النوم حاليا كما كان ينام وقت عمله بالجزارة . 


وانهى حديثه قائلا ان عمر كمال لا يحبه ويتعمد أن يظهره كالجاهل واستغله كثيرا في بداياته وأنه لم يتخذ من محمد رمضان قدوة له ولا يقلده في امتلاك السيارات الفارهة وانه يقوم بشراء سيارته بالتقسيط ولم يتطاول تماما علي الضابط المسئول عن المرور في أزمة سيارته الأخيرة . 


علي ناحية أخرى كان حمو بيكا قد خرج في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب وقال أنه ليس له اي علاقة بالمشاجرة التي حدثت بالساحل الشمالي بسبب سيارته وانه كان نائم في في منزله داخل هذه القرية الساحلية ولا يعلم أي شئ عنها ".


وأضاف "حصلت عركة وعربيتي كانت على البوابة وبسبب الزحمة العربية مكنتش عارفة تخرج، فالناس سابوا العركة وقالوا حمو بيكا بيتعارك".


وتابع "أنا بعت العربية عشان مش عاوز مشاكل، الناس أول ما بتشوفني بتفتح الفيديو وتصور بدون سبب أو بسبب"، موضحا انه حصل علي تعويض 75 ألف جنيه من صاحب السيارة الذي اتلف سيارتي قائلا "طلعتهم لله، محطتش الفلوس في جيبي ولا صلحت العربية".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب