أحدهم مازال يتلقى العلاج ..مشاهير عانوا من أمراض نادرة

 

المرض من اصعب الأشياء التي من الممكن ان تواجه الأنسان وخاصة إذا كان هذا الانسان من مشاهير المجتمع لان حياته تتبدل تماما بعد أن يضاب بهذه الأمراض التي تسبب خطورة شديدة عليهم خاصة وأن كانت نادرة . 


وهناك عدد من المشاهير قد أصيبوا بأمراض نادرة كانت سببا في تغيير حياتهم تماما ويعتبر من أشهر الشخصيات العامة التي عانت من هذا الامر الفنانة الكيرة نجلاء فتحي التي أصيبت بمرض الصدفية منذ سنوات طويلة وتلقت العلاج في عدد من الدول الاوربية ومازالت تتلقة علاج حتى الان  وكان هذا المرض اللعين سببا في أن تغيب تمام عن الاعمال الفنية والمناسبات الاجتماعية .


أيضا الفنان أحمد فهمي والذي أجرى جراحتين دقيقتين في منطقة المرئ وذلك بعد أن شعر بألام شديدة في منطقة الحلق، وقد أعلن فهمي ان الاطباء شخصوا حالته بشكل خاطئ ووصفوا مرضه بانه ارتجاع في المرئ ولكن حقيقة الامر انه يعاني من مرض نادر عبارة عن ظهور خلاياغريبة تفرز عصارة معينة تسبب له هذه الالام الشديدة . 


أيضا الفنان الراحل طلعت زكريا الذي عانى قبل وفاته من جزع بالمخ ودخل في غيبوبة لمدة شهر كامل وتم نقله للعاج في فرنسا ولكن ظل المرض مؤثر عليه حتى بعد ان تعافى . 

 

 

 

 

وأخير  لاعب كرة القدم الشهير مؤمن زكريا الذي يعاني من التصلب الجانبي الضموري ويستكمل علاجه حاليا في الولايات المتحدة الامريكية . 

 

 

 

 

وهناك عدد أخر من المشاهير عانوا من الأمراض النادرة من بينهم ريهام سعيد وفايق عزب وسعد الصغير وأبو الليف. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب