كارمن سليمان تضع نفسها في موقف محرج وتنفعل على متابعة سألتها عن رقم هاتف زوجها

عرضت الفنانة المصرية كارمن سليمان لموقف محرج جدًا بسبب فهمها لسؤال متابعة بشكل خاطئ، وفي التفاصيل وخلال إجابتها على جمهورها في بث مباشر على سناب شات وجهت لها متابعة سؤال عن أحمر الشفاه الذي تضعه وكتبت: “اسم روجك بليز ورقمه”.

 

ويبدو أن الفنانة المصرية لم تنتبه جيدًا للسؤال وأعتقد أن المتابعة قد كتبت “زوجك” وليس روجك مما دفعها للرد بقسوة وعنف قائلة: “مساء الخير.. ازيك.. في حاجة تحبي اقولها له.. والا اعطيك رقمه وتعيشي حياتك”. وأثار رد كارمن سليمان المتسرع على المتابعة موجة من السخرية ضدها وانهالت التعليقات على الفيديو وكان من بينها: “استغفر الله لايكون تتحسب ان زوجها اخر حبه في الدنيا ،،، البنت تقصد الروج بتاعك اللي بتحطيه يا وليه انتي”.

 

يُذكر أن كارمن سليمان بدأت مشوارها في الفن بعد حصولها على لقب “اراب ايدول” في موسمه الأول، وتنافست الفنانة المصرية في الحلقة النهائية مع الفنانة المغربية دنيا بطمة وتمكنت كارمن سليمان من حصد اللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور. وحازت الفنانة المصرية على إعجاب لجنة التحكيم التي كانت مكونة من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني راغب علامة، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما حظيت باهتمام الجمهور بسبب موهبتها المميزة وشخصيتها الهادئة. وبعد البرنامج وتحديدًا في عام 2014 طرحت كارمن سليمان الألبوم الأول في مسيرتها والذي حمل اسم أخباري وضم الألبوم 12 أغنية.

أضف تعليقا