عبير أحمد تكشف أن علاجها يحتاج للصبر وهذا ما قالته

شاركت الممثلة عبير أحمد التي تخضع لجلسات غسيل الدم في المستشفى منذ فترة متابعيها عبر سناب شات بجملة كتبت لها (اعتبريه حلم وبتصحين منه).

عبير علقت قائلة "لا انا اعتبره واقع ومتقبله الواقع ومتعايشه معاه ومصدقة اني بتشافى وبقوم من تعبي باذن الواحد الاحد ومؤمنة بقدرة رب العالمين وعارفة انه لحكمة في هذا التوقيت بالذات".

وتابعت "على يقين ان رب العالمين غفور رحيم وليس شديد العقاب".

وكشفت ايضا من خلال صورة على "سناب شات" أن "العلاج هالمرة يبيله صبر وهالشي مو جديد علي لان الدنيا مرنتني على الصبر كثير وفهمتها وتعودت عليها".

وختمت "الحمدالله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون ادعولي".

وكانت عبير قد كشفت، من خلال لقاء تليفزيوني بإحدى القنوات الفضائية الكويتية، قبل أشهر، عن تفاصيل مرضها، قائلة: "كنت قاعدة في بيتنا أول يوم عيد الفطر جالي مرض نادر اسمه الوهن العضلي.. فسبحان الله إحنا في 2020 والطب لم يتوصل لسبب هذا المرض".

وقالت: "إن المرض يؤدي إلى شبه شلل في النطق والحركة، وكمان اتأخرت على ما تم تشخيص حالتي فاتبهدلت، هو غدة في الجسم تنقلب على الجسم تفرز مواد مضادة تهاجم الجسم، ودخلت في سيستم علاج طويل، واتحدد إن تتشال الغدة، ولأنها موجودة بين القلب والرئة بدأت أخاف، وعملت العملية والحمد لله طلعت منها سعيدة، وبعد الجراحة جالي اتصال من الجراح أنهم اكتشفوا فيها ورمين، فحولوني مستشفى الأورام، وبدأت آخد علاج جلسات إشعاع على مدار ٥ أسابيع ونص، وجلسات الإشعاع كانت وقائية؛ لأن المرض لم يصنف ككانسر، ولكن اتمدد وممكن ينتشر".

 

يُذكر أن آخر أعمالها مسلسل "الناموس"، الذي عُرض ضمن الدراما الرمضانية 2021، من بطولة جاسم النبهان، ومحمد المنصور، وهيفاء عادل، وخالد أمين، وحسين المهدي.

أضف تعليقا