هنادي مهنا تلفت الأنظار بنحافتها الزائدة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها


لفتت الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا انتباه الجمهور بنحافتها خلال احتفالها بعيد ميلادها رفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، حيث نشرت العديد من الصور والفيديوهات من أجواء الاحتفال.

وقد تساءل العديد من المتابعين عن نحافتها الزائدة مقارنة مع إطلالاتها وظهورها في الأوقات السابقة، مشيرين إلى أنّ هناك فرقًا واضحًا بتغيير ملامح جسمها وتخسيس وزنها، كما تساءلت عدد من المعلقات عن الحمية التي اتبعتها النجمة المصرية حتّى وصلت إلى هذا الوزن
 

 

واحتفل الفنانة المصرية هنادي مهنا يوم أمس بعيد ميلادها الـ 23 حيث إنها من مواليد العام 1998، بحضور والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها، والذي تم في أجواء رومانسية، حيث فاجأها زوجها أحمد خالد صالح بالاحتفال بها وتقديم قالب حلوى مميز في هذه المناسبة، وبحضور عدد كبير من أصدقائها.

وأبدت الممثلة المصرية الشابة سعادتها بهذا الاحتفال وبمفاجأة زوجها لها، في أول عيد ميلاد بعد زواجهما وعلقت: "دائما ممتنة لوجودك، حقا أنا الأكثر حظا! أشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهي منذ الثانية التي فتحت بها عيني هذا الصباح… أنا أحبك.. شكرا لك يا بابي ومامي على كل شيء.. أحبكما.. أشكركم أصدقائي الرائعين على تواجدكم دائمًا هناك.. بحبكم.. الاحتفال بعيد الميلاد الأول".


 

أضف تعليقا