هند البلوشي تصاب بكورونا بعد أيام من اصابة شقيقتها مرام وهذا ما قالته

بعد أيام من اعلان الفنانة الكويتية مرام البلوشي اصابتها بكوورنا، أعلنت يوم أمس شقيقتها هند البلوشي اصابتها أيضا بالفيروس منذ أيام.

هند قالت أنها أصيبت بفيروس كورونا منذ الأسبوع الماضي لكنها لم تكن تعلم بالإصابة خاصة وأنها كانت قد تلقت اللقاح، مشيرة إلى أن أعراض المرض ظهرت عليها بعد فترة من الإصابة، محذرة كل من خالطها خلال الفترة الماضية.

ولفتت من خلال مجموعة فيديوهات شاركتها عبر حسابها في "سناب شات": "اليوم أحس أني أفضل مو تعبانة زي أمس كان في خمول وطبعا الحواس فاقدتها، ولكن اليوم قاعدة أحس بلسعة ولساني بدأ يتحرك والشم للحين ماكو نهائيا، وأتوقع الأفندية فادتني شوي وممكن أطلب واحدة ثانية اليوم ".

وتابعت "نزلتلكم انو بقى لي 10  أيام ولازم أروح ساوي تحليل الدم وشوف شو نسبة الكورونا بدمي، شوفوا العطورات يلي عندي ما اقدر أساوي اعلان كونني لا أشم".

غير أن هند أحبت أن تقوم بتجربة حاسة الشم مع الجمهور وراحت تشم رائحة عطر قوي جدا وصرخت قائلة أن حاسة الشم عادت لها قليلا".

وكانت هند كشفت عن أنها ملتزمة بفترة الحجر الصحي والتي مدتها أسبوعين، وشاركت الجمهور أيضًا عبر "سناب شات" بصورة توضح من خلالها تفاصيل حالتها الصحية وموعد انتها ءالحجر الصحي الخاص بها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب