نقابة الأطباء تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

 

أكد الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الأطباء، أنه يجب تشكيل لجنة فنية مكونة من 3 أطباء، بناء على الشكوى التي يتقدم بها أسرة أي مريض، وهو ما يتطابق على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية هى المنوط بها التحقيق مع الطبيب المخطئ فى تشخيص الحالة الصحية للفنانة.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية "أم بى سى مصر"، أن الأطباء تحاول مساعدة المريض وفقا لما حصلوا عليه من العلم والخبرة، مؤكدا أنه حزين من الحملة الشعواء على الأطباء بسبب ما تردد أن خطأ طبي وراء تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأوضح أن الفنانة تماثلت للشفاء وخرجت من غرفة العناية المركزة لغرفة عادية وبدأت تتناول الطعام وتتماثل للشفاء، لافتا إلى أن نقابة الأطباء بدأت التحقيق مع الطبيب مسرب بعض الأخبار عن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتحديد حجم العقوبة بناء على حجم الضرر الذى وقع على المريض، وقد تصل العقوبة للشطب وفقا للضرر الذي وقع على المريض.

وكان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشف في تصريحات سابقة، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد الوعكة التي تعرضت لها.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "ياسمين عبد العزيز حالتها مستقرة إلى حد ما والأطباء أكدوا أنه خلال أسبوع أو 10 أيام ستكون في بيتها، ولكنها لسه تعبانة ونحن بحاجة للاطمئنان عليها".

وتابع: "ياسمين عبد العزيز بدعاء الناس والرعاية الطبية أصبحت أفضل بكثير من السابق".

وأكد: "ياسمين عبد العزيز لم تدخل في غيبوبة ولكنها خضعت لعملية جراحية تلتها عملية أخرى في اليوم التالي، ثم دخلت العناية المركزة".

وأوضح: "لا نستطيع أن نؤكد أن ما حدث مع ياسمين عبد العزيز نتيجة خطأ طبي، وما يهمنا الآن الاطمئنان علي حالتها الصحية وخروجها من المستشفي بسلام".

وعن خلافه السابق مع ياسمين عبد العزيز، علق: "احنا إخوات وهي أختي وحبيبتي وأنا مبسوط من كل مكالمات النجوم وكبار رجال الأعمال للاطمئنان عليها، ونتمنى خروجها على خير ومفيش خلافات والموضوع كبر زيادة عن اللزوم وأي اتنين إخوات بيختلفوا وأنا كنت معاها في المستشفى ونتناوب على زيارتها أنا وشقيقي الأكبر، وهي قليلة الكلام لأن حالتها الصحية متعبة".

 

 

 
أمين عام نقابة الأطباء يرد على الهجوم حول اتهام الأطباء بالخطأ في عملية ياسمين عبد العزيز

أمين عام نقابة الأطباء يرد على الهجوم حول اتهام الأطباء بالخطأ في عملية ياسمين عبد العزيز #يحدث_في_مصر #MBCMASR اشترك الآن في Shahid VIP من هنا: https://bit.ly/3uJH37m

Posted by ‎يحدث في مصر‎ on Tuesday, July 27, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب