حصلت على لقب ملكة جمال مصر.. ما لا تعرفه عن هاجر احمد أحدث عروس بالوسط الفني

 

تصدرت الفنانة الشابة هاجر أحمد مؤشرات البحث على جوجل بعد زفافها على شاب من خارج الوسط الفني هو رجل الأعمال أحمد الحداد، وكانت الممثلة الشابة ضمن متسابقات “ميس إيكو إيجيبت” Miss Eco Egypt، وقد حازت على ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة للعام 2016، التابعة للأمم المتحدة.

وفازت بلقب "ميس كنجيالتي" بتصويت الجمهور، والتي تعني ملكة جمال “اللطف”، كما شاركت "هاجر" في المسابقة العالمية "ميس إنترناشونال" 2016.

وننشر عددا من المعلومات لا يعرفها الجمهور عن هاجر أحمد جاد، فهي ممثلة مصرية شابة من مواليد 28 فبراير 1994 بالقاهرة، أي أنها تبلغ من العمر 27 عاما، درست علم النفس في كلية الآداب، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل، وصارت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز وتفوق عال جدا.

 

 

 

 

قدّمت الكثير من الأعمال الفنية خلال دراستها، ومن أهم الأعمال "كاسك يا وطن"، وهي مسرحية اجتماعية سياسية كوميدية سورية، من بطولة الفنان الكبير دريد لحام.

وتعد مسرحية "كاسك يا وطن" من أشهر المسرحيات السياسية الكوميدية العربية الناقدة، حيث حققت نجاحا كبيرا في كافة أرجاء الوطن العربي، ومسرحية "كاسك يا وطن" من تأليف الكاتب والشاعر محمد الماغوط وإخراج خلدون المالح.

أهم مسلسلات هاجر أحمد

في العام 2013 شاركت الممثلة هاجر أحمد في مسلسل "ألف سلامة"، ويعتبر هذا العمل أول أعمالها، وهو مسلسل يتكون من ثلاثة أجزاء؛ كل جزء من 10 حلقات، تدور في إطار كوميدي ساخر.

بعد ذلك شاركت هاجر أحمد في مسلسل "كيد الحموات"، والذي تم بثه في رمضان 2014 ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه في إطار دراما كوميدية حول 4 سيدات مختلفات في طباعهن الشخصية، يتزوج أبناؤهن فيبدأن في تطبيق نظرية سيطرة الحموات، سواء على زوجات أبنائهن، أو حتى على الأبناء شخصياً.

 

 

 

 

خلال الفترة الماضية ظهرت هاجر أحمد في عدد من المسلسلات التليفزيونية من أبرزها:

المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي" "نصيبي، وقسمتك 3، هوجان، كارمن، طلقتك نفسي، الأخ الكبير، وحكايات بنات، شهر عسل، نوايا بريئة، كلبش 3.

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ضربة معلم" تصدرت الممثلة المصرية هاجر أحمد منصة بحث جوجل، وذلك بعد أدائها في المسلسل الذي جعل الأنظار تتهافت عليها، وبدأ الجمهور في البحث عن معلومات عنها ومن هي هاجر احمد وكم عمرها ومن هو أبوها وكل التفاصيل التي تخص قصة حياتها.

شاركت هاجر أحمد في العديد من مسابقات الجمال، ومثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، إلا أنها خسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، وهو ما أدى إلى انخفاض درجاتها لتكتفي بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالمياً.

فأجات الممثلة المصرية هاجر احمد جمهورها بخبر زواجها، حيث أخفت خطوبتها وارتباطها ليتفاجأ الجميع بعقد قرانها، والذي ظهرت فيه بشكل رائع وجذاب وأنيق.

وتزوجت الفنانة هاجر أحمد رجل الأعمال الشاب أحمد الحداد، وهو شاب مصري يمتلك معرضا للسيارات الثمينة والفارهة، وارتدت الفنانة هاجر أحمد جمبسوت أبيض، وبدت أنيقة حيث خطفت الأنظار بتفاصيل الإطلالة الجميلة، التي نالت استحسان متابعيها ومحبيها، وصففت شعرها الأسود الطويل، في تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلاً على ظهرها، وحرصت على اختيار إطلالة أنيقة ومختلفة لعقد قرانها، بدلا من الظهور بفستان.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا