بلوزات حمل من وحي الفاشينيستا

 

 

هناك مواصفات خاصة يجب أن تتمتع بها ملابس الحمل، حيث ينبغي أن تكون مريحة وعملية، ومع هذا، تبدو أنيقة وعصرية. ولمساعدتك على اختيار ملابس الحمل، نرشح لكِ موديلات بلوزات حمل من وحي الفاشينيستا.

 

اقرئي أيضا : فساتين حمل للعيد من وحي الفاشينيستا

 


البلوزات بالأزرار

 

 

 

تعتبر البلوزات بالأزرار أو القمصان من ضمن القطع المناسبة للحامل، وخاصةً بالتصاميم الواسعة والطويلة، حيث تتسم بالأناقة، كما أنها مريحة وعملية لإطلالات النهار، ويمكن ارتداءها مفتوحة مع زيادة حجم البطن، وتنسيقها مع قطع أخرى.


ظهرت دينا زهران خلال الحمل بالقمصان والبلوزات بالأزرار، ولكنها اعتمدها كفساتين قصيرة بمفردها، ولكن يمكن أن ترتديها أيضاً مع سراويل الحمل، أيضاً اعتمدت فوز الفهد القميص الفستان باللون الأبيض.

 

 


البلوزات الواسعة

 

 

 

أحصلي على الراحة خلال الحمل، من خلال ارتداء البلوزات التي تتسع من أسفل، مع اختيار تصاميم مزينة بلمسات حيوية، مثل التطريزات الملونة أو الشراشيب على طريقة الفاشينيستا سهى.


يمكن تنسيق هذه البلوزات مع سراويل الحمل الواسعة، وخاصةً السروال الأسود أو الجينز، حيث تتناسب مع مختلف الأزياء.


البلوزات برابطة الخصر

 

 

 

 

خيار آخر للنساء أثناء الحمل، وهي البلوزات بالرابطة حول الخصر، والتي يمكن تغيير حجمها بسهولة ليتناسب مع حجم البطن مع تقدم الحمل، وقد اعتمدت فوز الفهد البلوزة بالرابطة حول الخصر خلال حملها بتصميم واسع وأنيق، ونسقتها مع سروال بنفس اللون.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل