رامي رضوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان آخر تطورات الحالة الصحية لحماته الممثلة دلال عبد العزيز بعد خبر شائعة وفاتها الأسبوع الماضي حيث قال "الأسرة متواجدة على مدار اليوم مع الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى في غرفة تابعة للرعاية المركزة".

وتابع "كنت متواجد في المستشفى وفجأة وجدت رسائل وتليفونات بعد انتشار خبر شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ".

وأضاف رامي في برنامجه " مساء دي إم سي " على قناة " دي إم سي"، :"   لاقيت رسائل تعزية كثيرة  في الفنانة دلال عبد العزيز ورأيت الخبر في أكثر من موقع إخباري".

وتابع:"  في لحظة انتشار الشائعة  شقيقة الفنانة دلال عبد العزيز لقيتها بتكلمني  وصوتها مليان بكاء  وهذا كان نفس موقف الأهل والأصدقاء ، وتلقيت كم رسائل  من المواطنين وسارعت في كتابة النفي كي يطمئن الجمهور ".

وأكمل رامي رضوان:" الشائعة من الجانب الإنساني صعب على أي اسرة وتلك الأسرة لديها مصاب جلل وفقدت الأب وهو الفنان سمير غانم ونحن عايشين في معاناة منذ 3 شهور ".

ولفت رامي رضوان الى انه "في مهنة الصحافة يجب التحقق من المعلومة من مصادر لها  شأن، والإعلام في بلدنا زي الفل وبه بعض المشاكل والتحديات زي أي مجال آخر، والدليل على أن إعلام مصر بخير هو تواجد شخصيات إعلامية مصرية في مؤسسات  ووسائل إعلام عربية وغربية وله تأثير إيجابي كبير ".

وتابع رامي رضوان :"  إحنا بشر وممكن نغلط ونعتذر عن الخطأ  ولكن في واقعة الفنانة دلال عبد العزيز الامر ليس خطأ في خبر صحفي  ولكنه خبر عن وفاة شخص  ومن الضروري التحقق قبل نشر خبر الوفاة من مصادر موثوق فيها ".

 

 

أضف تعليقا