رسالة مؤثرة من يسرا لوالدتها بذكرى رحيلها الثانية

في ذكرى رحيل والدتها الثانية، وجهت الفنانة يسرا رسالة مؤثرة لها، حيث قامت بنشر مجموعة صور برفقتها عبر حسابها على "انستغرام" وكتبت "أمي الغالية سنتين فاتوا على فراقك.. وحشتيني أوي و حقيقي الحياة من بعدك فيها حاجة ناقصة أوي بنسبالي.. خدتي معاكي يا أمي الفرح كله و الحزن كله معاكي”.

وأضافت:”كل حاجة بقت شبه بعضها من بعدك.. يمكن الحاجة اللي مصبرة قلبي على فراقك إني عارفة إنك في مكان أحسن و أنضف وأنقى، مكان مليان حب و سلام وتسبيح لرب الكون سبحانه وتعالى.. وحشتيني ووحشني حضنك وطبطبتك عليا وأنا في حضنك.. حقيقي أنا عايشة برضاكي وبرك عليا ربنا مايحرمني من برك عليا.. ربنا يجمعني بيكي على خير.. بشكر كل حد فاكر أمي في دعائه وربنا مايحرمكوش من أي عزيز أو غالي.. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة”.

 

وتفاعلت النجمات جومانا مراد ودينا وليلى علوي وهند صبري وغيرهن مع رسالة يسرا، فيما علقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز قائلة:” الله يرحمها ويصبرك على فراقها.. ما فيش زي حنان وحضن الام”، وعلقت ليلى علوي وقالت:” الف رحمة ونور عليها ربنا يصبر قلبك”، وكذلك عبير صبري التي قالت:” ربنا يرحمها وبعفو عنها ويدخلها فسيح جناته ويصبرك حبيبتي علي فراقها”. وكانت يسرا قد عبرت عن حزنها العميق لوفاة والدتها في أكثر من مناسبة في العامين الماضيين، وكانت آخرها في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة.

 

أضف تعليقا