حفلة جورج وسوف ضمن حفلات جدة من أقوى حفلات الصيف

أحيا الفنان جورج وسوف يوم أمس الجمعة أول حفل له  في جدة ضمن حفلات صيف جدة من تنظيم شركة "بنش مارك"وبرعاية من الهيئة العامة للترفيه.

وقال جورج وسوف للصحافة قبل صعودها على المسرح "شكرا جزيلا من كل قلبي لجمهور ظل يسمعني ويحبني لسنوات وأول يوم أراه، جمهور المملكة العربية السعودية، أول مرة أغني في السعودية وإن شاء الله تتكرر دائما".

وبحسب النقاد تعتبر حفلة جورج وسوف من أقوى الحفلات التي قدمت هذا الصيف، حيث غنى فيها مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الحضور ورددها وسط تفاعل كبير تدل على مكانته في السعودية.

 

"حد ينسى قلبو" هي الأغنية الأولى التي افتتح فيها جورج حفله، وانتقل بعدها لغناء "سلف ودين" و"خسرت كل الناس" و"بستنى باليوم واليومين" وغيرها من أشهر أغنياته والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل لافت.

وشارك في الحفل إلى جانب الفنان جورج وسوف، الفنانان السعوديان الصاعدان والزوجان إبراهيم الدواليبي وسمرين، وقدما مجموعة من الأغاني المختارة وشاركهما في غناء دويتو.

هذا وتصدر هاشتاغ "جورج وسوف في جدة" قائمة الترند على "تويتر" السعودية وتفاعل الجمهور الحاضر بالحفل ومن الخارج من خلال تغريدات أثنت على حضور جورج والكاريزما التي يمتلكها على المسرح.

أضف تعليقا