عبد الرحمن العقل يكشف عن اصابته بكورونا ويعتذر لجمهورهت عن هذا الأمر

 

كشف الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل عن إصابته بفيروس كورونا، مقدما اعتذاره من جمهوره لعدم مشاركته في مسرحية عيد الأضحى "المهمة الصعبة" وذلك بعد عزل نفسه تجنبًا لنقل العدوى إلى أشخاص آخرين.

وكتب عبد الرحمن عبر حسابه على "إنستغرام": "إلى أهلي وأحبابي وجمهوري في الكويت، والخليج العربي الغالي، أتمنى لكم عيد أضحى مباركًا، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، لا فاقدين ولا مفقودين".

 

وتابع "أعتذر عن عدم مشاركتي في مسرحية عيد الأضحى وذلك لظروف خارجة عن إرادتي لإصابتي بفيروس كورونا، وحفاظًا مني على سلامتكم وسلامة أهل بيتي، وحيث إنه تم عزلي لإصابتي بفيروس كورونا، لله الحمد في أوله وآخره، وبعد التشافي أنا الآن في أفضل حال، أشكر لكم تقديركم ومحبتكم، وأتمنى أن ألقاكم في ظروف أفضل".

وختم قائلا "ألتمس العذر منكم، عسى الله أن يحفظكم جميعًا".

يذكر أن مسرحية "المهمة الصعبة" من تأليف وبطولة عبد العزيز المسلم، وشارك في التأليف الكاتب أيمن الحبيل، والشاعر سامي العلي، والشاعر الشيخ دعيج الخليفة، ومن إخراج عبدالله المسلم، ويشارك في البطولة: عبدالرحمن العقل، وجمال الردهان، وزهرة الخرجي، ومرام وعبدالله المسلم، وعبدالله الحمادي، وأحمد التمار، وعلي القريشي، ونخبة كبيرة من فناني الكويت.

 

أضف تعليقا