كوكو شانيل تحقق مشاهدات عالية وهذا ما قالته الشركة المنتجة "العدل غروب"


عبرت "العدل الغروب" الشركة المنتجة لمسرحية "كوكو شانيل" للفنانة شريهان، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي يحققه العمل، من خلال نسبة المشاهدات المرتفعة على المنصة، بالإضافة إلى الأصداء الإيجابية التي تتابعها الشركة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إن كانت من المواقع الإخبارية أو من الناشطين، حيث تتلقى التهاني من المتابعين والفنانين.

وأعربت الشركة من خلال بيان صحفي، عن سعادتها بالتعاون الأول الذي يجمعها مع نجمة الاستعراض شريهان، وإطلالة الأخيرة المميزة من خلال عمل فني متميز مسرحية "كوكو شانيل".

وحرصت "العدل جروب" على شكر جميع الفنانين المتميزين الذين شاركوا في هذا العمل الضخم وجميع القائمين على ظهور مسرحية "كوكو شانيل" بهذا الشكل الفني المتألق والذي حرصت "العدل جروب" أن يعرض بهذه التقنيات التكنولوجية الحديثة وتوفير جميع العناصر التي أدت لنجاح مسرحية "كوكو شانيل".
 

وقال جمال العدل: "أنا سعيد أيضا بإطلالة نجمة الاستعراض شريهان من خلال عمل فني متميز وهو مسرحية كوكو شانيل، وأحب أن أشكر جميع الفنانين المُتميزين الذين شاركوا في هذا العمل الضخم وجميع القائمين على ظهور المسرحية بهذا الشكل الفني المتألق والذي حرصت شركة العدل جروب على أن يُعرض بهذه التقنيات التكنولوجية الحديثة من خلال توفير جميع العناصر التي أدت لنجاح المسرحية".

أضف تعليقا