نصر محروس يثير القلق حول صحة سوما

نشر المنتج نصر محروس صورة للفنانة سوما، عبر حسابه الرسمي على”فيسبوك“ كتب عليها قائلا: ”يا جماعة ياريت كلنا ندعي للفنانة #سوما لأنها حقيقي تعبانة أوي.. عايزين ندعي لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها وكل مريض لأن ربنا هو الطبيب الشافي المُعافي“.

 

يا جماعة ياريت كلنا ندعي للفنانة #سوما لأنها حقيقي تعبانة أوي.. عايزين ندعي لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها و لكل مريض🤲 لأن ربنا هو الطبيب الشافي المُعافي🙏

Posted by Nasr Mahrous on Tuesday, July 20, 2021

 

وذكر المايسترو مصطفى حلمي، زوج سوما، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنها تعاني من آلام مبرحة لازمتها على مدار الأيام الماضية، ودخلت بسببها العناية المركزة، وأن الأطباء لا يستطيعون تحديد طبيعة مرضها الذي وصفه بـ“النادر“.

وكانت قد عانت سوما منذ فترة من أزمة صحية خطيرة تسببت في ابتعادها عن الأضواء والشهرة، وكانت وقتها مصابة في الأحبال الصوتية وهو ما منعها من الغناء لفترة طويلة قبل أن تتعافى مرة أخرى.

وقبل يومين طالبت المغنية سوما، جمهورها بالدعاء لها تزامنا مع أيام شهر ذي الحجة للمرور بسلام من الأزمة الصحية الخطيرة التي تعرضت لها، حيث قالت سوما عبر صفحتها الرسمية على ”فيسبوك“: ”بطلب منكم الدعاء لي بالشفاء في هذه الأيام المفترجة ولكل مريض“

سمات :
أضف تعليقا