روبي وعمرو دياب يضعون شروط لحضور حفلاتهم 

 

يفرض بعض النجوم شروط خاصة لحضور حفلاتهم الغنائية، والتي كان بعضها سببا في إثاره غضب الجمهور ووصل الأمر في بعض الحالات أن الجمهور انصرف عن حضور الحفل. 


روبي هي أحدث نجمة فرضت شروط خاصة لحفلها الجديد في الساحل الشمالي، فأعلنت عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا أن الحد الأدني لدخول الحفل هم أصحاب ال 25 عاما ويشترط أن يكونوا من الثنائيا، وشددت على ضرورة ارتداء ملابس بيضاء وتربون للمحجبات، ومنعت ارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية. 


وأكدت أنه لا مجال للعنف والتزاحم خلال الحفل، وأن أبواب المكان لن تفتح للجمهور إلا في تمام العاشرة مساء. 


حفل الكريسماس الذي أحياه عمرو دياب منذ سنوات كان سببا في غصب الكثير من محبيه، وذلك بعدما تم استبعاد المحجبات من حضور الحفل، وبعد الانتقادات التي وجهت له بسبب هذه الواقعة. 

 

 

 

 

ردت مديرة أعماله هدى الناظر وأكدت أن الشركة القائمة بأعمال تنظيم الحفل هي من قامت باتخاذ هذه الإجراءات دون الرجوع لعمرو دياب, وقالت أن عمرو طوال مشواره الفني يرفض تصنيف جمهوره وتدخل لإقناع إدارة الفندق التنازل على هذه الفترة. 


نيكول سابا رفضت دخول من يرتدون ملابس ملونه في حفلها بالساحل الشمالي وذلك لأن قررت أن يكون حفلها تحت مسمي black party. 

 

 

 

 

حفل ماجدة الرومي الذي أقيم على مسرح الصوت والضوء كان ملىء بالشروط، الأول كان ضرورة ارتداء الملابس الكلاسيكية، بالإضافة إلى عدم تصوير أي أجزاء من الحفل بكاميرا الموبايل بالإضافة إلى ضرورة عدم اصطحاب الأطفال.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب