من هو شهاب جوهر زوج الهام الفضالة ؟

يعتبر شهاب جوهر من أهم وأشهر الممثلين في الوطن العربي، ويحمل الجنسية الكويتية، ولد في 30 ديسمبر من العام 1977م، والتي كانت بدايته في أواخر التسعينيات.

قدم شهاب جوهر العديد من المسلسلات الكويتية التي اشتهرت خلال السنوات الماضية، والتي أثبت من خلالها موهبته الفنية التي أكسبته شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي.

الممثل شهاب جوهر هو أحد الممثلين الذين يفضلون إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.

في المرات السابقة، لم يتكلم بأي شكل من الأشكال عن زوجته أو من هي أو ما هو اسمها، واكتفى بالقول إنه متزوج ولديه العديد من الأطفال، البالغ عددهم أربعة، نرجس وآية وفاضل ولولوة.

كما تعتبر زوجة شهاب جوهر من الشخصيات المجهولة التي لا تنتمي إلى الوسط الفني في الوطن العربي.

دائمًا ما تكون حياة المشاهير كتابًا مفتوحًا، يريد معجبوه ومعجبيه في جميع أنحاء العالم العربي التعرف على هذه الشخصيات عن كثب، والتعرف على حياتهم الشخصية.

وكان شهاب شارك هو وإلهام بمسلسل "أمينة حاف" في رمضان 2021 والذي تدور الأحداث فيه حول أمينة المتزوجة من رجل بسيط تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره ويخبئ أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة. وعندما تعرف بأن ثمة من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تخبىء هذا المبلغ لكي تستفيد منه فيما بعد. لاحقاً،تتبدّل حياةأمينة، وتتزوج من فارس وهو رجل مزواج مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمهبما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

أضف تعليقا