هيا الشعيبي تدعم طليق إلهام الفضالة وفيديو عقرب الرمل يثير الجدل

تضامنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مع الصحافي الكويتي خليل التميمي طليق الفنانة الكويتية الهام الفضالة بعد تأكيد الأخيرة زواجها من الفنان شهاب جوهر بعد قصة حب جمعتهما في كواليس مسلسل “أمينة حاف”.

وعلقت هيا الشعيبي على منشور للصحافي خليل التميمي يظهر فيه إلى جانب عدد من أصدقائه  تواجده بتركيا معلقًا: مع الصحبة الطيبة الله يحفظهم، لترد الفنانة هيا الشعيبي: “بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك

وانتشر فيديو لعقرب الرمل للشعيبي حيث توقع البعض انها تهاجم إلهام وذلك بعد زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، والذي بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل، فإنها انفصلت عن زوجها من أجل الارتباط به، كما أنها دفعته للانفصال عن زوجته وأم أولاده”.

وقالت الشعيبي في الفيديو: “الناس اللي تقول اللي على راسه بطحة يحسس عليها.. ترى هذا انتوا مو احنا.. والله انه في ناس صدج صدج خدعونا.. الرزانة والطيبة وفجأة يطلعون عقرب رمل”.

وأضافت: “فجأة يطلعون ياما تحن السواهي داعي.. احنا لسان صدج بس قلب أبيض وما نكذب.. ناس ماشيين سيدا.. ناس نخاف الله.. ناس ما نمثل على الناس انه احنا الطيبة والرزانة”.

ويأتي تعليق الشعيبي هذا بعد تأكيد الفنانة الهام الفضالة زواجها من شهاب جوهر وكشفها في فيديو جمعها بزوجها الحالي شهاب جوهر أنها عانت كثيرًا بسبب طليقها وأنها انفصلت عنه منذ مدة ولم تعلن طلاقها قائلة: “صبرت صبرت

أضف تعليقا